المصري البورسعيدي يضرب فاركو بثلاثية في الدوري الممتاز

أنهى المصري البورسعيدي مباراته أمام فاركو، بالفوز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، في مباراة الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فاركو ضد المصري

مباراة المصري البورسعيدي وفاركو

ويواصل المصري البورسعيدي تقديم مستويات ونتائج إيجابية منذ رحيل حسام حسن عن تدريب الفريق، وتولي ميمي عبدالرازق القيادة الفنية لنسور بورسعيد.

أهداف مباراة فاركو ضد المصري البورسعيدي

وقصّ محمد عبداللطيف جريندو شريط أهداف المصري وفاركو، بهدف في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء.

وعن طريق الخطأ، سجل جابر كامل، لاعب فاركو، الهدف الثاني للمصري البورسعيدي بالدقيقة 74، وجاء الهدف الثالث والأخير للمصري البورسعيدي عن طريق فرانك إيتوجا بالدقيقة 87.

وتعرض عبدالله بكري، الظهير الأيمن فاركو، للطرد المباشر في المباراة بالدقيقة 48، بسبب التدخل العنيف والاعتراض الشديد على قرارات حكم مباراة المصري ضد فاركو.

ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مباراة المصري وفاركو

واستطاع المصري البورسعيدي رفع رصيده للنقطة 47 بعد الفوز على حساب فاركو، ليبقى في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بفارق 4 نقاط عن المقاولون العرب صاحب المركز الخامس.

فيما تجمد رصيد فاركو عند النقطة 41 بالمركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بفارق نقطة واحدة عن كلًا من الاتحاد السكندري وإنبي أصحاب المركز السابع والثامن، وبفارق نقطين عن المقاولون العرب صاحب المركز السادس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد