(بي إن سبورت) تحصل على حصرية بث الدوري الانجليزي الممتاز حتى عام 2022

الدوري الانجليزي تلك الجملة الرنانة التي يعشقها محبى كرة القدم في كل مكان لما في هذا الدوري من إثارة كروية وتشويق يأسرعشاق كرة القدم في كل مكان، وكثيراً ماترى الأصدقاء والعوائل مجتمعة وملتفةً للمشاهدة الجماعية لكونها أكثر متعة من المنفردة، كلٌ تأخذه الحماسة لفريقه، وطبعاً لكلٍ منهم معلقه والقناة التي يحب أن يشاهد عليها مباراة فريقه المفضل.

(بي إن سبورت) تحصل على حصرية بث الدوري الانجليزي الممتاز حتى عام 2022

الدوري الانجليزي يُنقل حصرياً على بى إن سبورت

ففي ذات الشأن أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية لمشاهديها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إستمرارية بثها للدوري الانجليزي على قنواتها حصرياً وحتى عام 2022 وذلك بالتزامن مع إنطلاقته في موسمه الجديد، جاء ذلك في تغريدة بموقع التواصل الإجتماعي تويتر على الحساب الخاص بالشركة، ويذكر أن القناة تبث هذا الدوري منذ موسم 2013/ 2014.
ومن جانبه قال ناصر الخليفي الرئيس التنفيذى لمجموعة بي إن سبورت: “يشرفنا أن تضع رابطة الدوري الانجليزي الممتاز مرة أخرى ثقتها في قنوات (بى إن سبورت) لتكون ناقلها الرسمي وراعى منتجها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

الدوري الانجليزي الممتاز من أروع دوريات كرة القدم

وأضاف: “الدوري الانجليزي الممتاز هو واحد من أروع الدوريات في عالم كرة القدم، ونحن سعداء بأن نواصل تقديم هذا المحتوى الممتاز بشكل حصري لمشتركينا لعدة سنوات قادمة”.
وأضاف مختتماً حديثه: “نحن سعداء بأن نواصل شراكتنا مع الدوري الانجليزي الممتاز بالترويج لعلامته التجارية وقاعدته الجماهيرية الآخذة في الإتساع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الطريق نحو قطر 2022”.
هذا ومن المعروف لدى الكثيرين أن مجموعة (بى إن) لم يقتصر دورها على بث كرة القدم فحسب ولكن توسع نشاطها ليشمل المسلسلات والأعمال الخاصة بالأطفال بل والعائلات، وأخذت تتوسع في تغطية الأماكن المختلفة ببثها إلى أن وصلت الولايات المتحدة وتركيا وأستراليا وفرنسا وشرق آسيا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.