بينهم ميسي وراموس، لاعبون تألقوا مع أنديتهم الجديدة وآخرون بدأوا في التخاذل مبكراً

أثار عدد من اللاعبين في أندية الدوريات الأوروبية المختلفة الجدل بشكل كبير في الفترة الأخيرة بعد الآداء الباهت الذي ظهر به معظمهم في أولى مبارياتهم مع أنديتهم الجديدة هذا الموسم، وحديثا اليوم عن لاعبين انتقلوا لأنديتهم الجديدة خلال الموسمين الأخيرين 2020 – 2021 و2021 – 2022، وفي ظل تألق بعض اللاعبين الذين جاءوا هذا الموسم الى أنديتهم الجديدة خيب الكثير من اللاعبين الذين انتقلوا من فرقهم لقاء مبالغ خيالية ومرتبات فلكية آمال محبيهم ومشجعيهم وكذلك إدارة أنديتهم الجديدة والتي لم تحصد أي نتائج تذكر منهم.

  • لاعبون تألقوا بعد انتقالهم بفترة قصيرة:
  • كريستيانو رونالدو:

تألق رونالدو بشكل لافت وسجل هدفين في أول مباراة له مع ناديه الجديد مانشستر يونايتد، ولعب رونالدو حتى الآن 5 مباريات مع اليونايتد وسجل فيهم 4 أهداف.

  • لوكاكو:

انتقل لوكاكو من انتر ميلان في الدوري الإيطالي الى تشيلسي الإنجليزي في نهاية فترة الانتقالات الصيفية، وعلى الرغم من ضيق الوقت بالنسبة له الا أنه تمكن من التألق بشكل كبير مع ناديه مثلما كان يفعل مع منتخب بلاده بلجيكا في اليورو الأخير.

  • أشرف حكيمي:

تألق حكيمي بشكل لافت جداً في المباريات القليلة التي لعبها مع ناديه سان جيرمان حتى الآن، وسجل حكيمي في أوقات حساسة بالنسبة لفريقه على الرغم من مركزه في خط الدفاع.

  • لاعبين خيبوا آمال مشجعيهم:
  • مارسيل سابيتزر:

انتقل الدولي النمساوي مارسيل سابيتزر الى بايرن ميونيخ قادماً من صفوف نادي لايبزيج، ولعب قائد لايبزيج السابق 4 مباريات مع البايرن حتى الآن ولم يتمكن من تسجيل أي أهداف أو صناعة فرص.

  • ليونيل ميسي:

وصل ميسي الى العاصمة الفرنسية باريس بعد 20 عاماً قضاها في برشلونة، وعلى الرغم من الراتب الضخم الذي يتقاضاه الأرجنتيني إلا أنه لم يسجل أو يصنع أي فرص حتى الآن على الرغم من المستويات المتفاوتة بين الدوريين الفرنسي والاسباني، ولعب ميسي 4 مباريات حتى الآن بدون أي أهداف أو تمريرات حاسمة.

  • سيرخيو راموس:

وصل راموس الى باريس سان جيرمان أيضاً قادماً من ريال مدريد الاسباني في بداية فترة الانتقالات الصيفية، ولم يشارك راموس حتى الآن مع ناديه الجديد لأنه جاء الى سان جيرمان مصاباًً ويبدو أن الجماهير والإدارة ستنتظر كثيراً لحين تعافيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد