بعد عرضه للبيع.. الأهلي يصدم “عبد الله السعيد” مجددًا بعد التصرف المفاجئ والأخير له

ظن الكثيرين بأن فصول أزمة عبدالله السعيد، صانع ألعاب المنتخب القومي والنادي الأهلي، ستنتهي بتوقيعه لناديه، إلا أنها قد بدأ في الاتجاه لفصل جديد ربما يكون أكثر إثارة، أطلق شرارتها سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول للأهلي، بعد إعلأنه في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء، عرض اللاعب للبيع أو الإعارة، ليبدأ معها أكثر من حدث في الوقوع في 24 ساعة فقط، بدأ السعيد وجاء رد فعل القلعة الحمراء عليه عنيفًا، يُنذر بمواقف أشد قادمة.

بعد عرضه للبيع.. الأهلي يصدم "عبد الله السعيد" مجددًا بعد التصرف المفاجئ والأخير له 1 15/3/2018 - 1:00 ص

السعيد يترك الأهلي ويغادر إلى لندن

وفي أول تحرك منه بعد عرضه للبيع، غادر عبد الله السعيد، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، القاهرة، مساء الأربعاء، متجهًا للعاصمة البريطانية لندن.. حسب وسائل إعلام، وأكدت مصادر بمطار القاهرة الدولي، خلال تصريحات خاصة لـ”الوطن”، بأن عبد الله السعيد غادر على متن رحلة مصر للطيران المتجهة إلى لندن بمفرده، من صالة الخدمة المميزة بالمطار.

والأهلي يصدمه مجددًا

وبالرغم من تضارب الآنباء حول تصريحات  سيد عبد الحفيظ، بأن عبد الله السعيد حصل على إذن بالسفر إلى لندن لقضاء إجازة قصيرة، وبعدها يتوجه إلى معسكر المنتخب، وما بين أخبار تفيد بأن اللاعب سافر دون الحصول على إذن مسبق بالسفر إلى بريطانيا، أي أن السفر كان فجأةً، إلا أن “اليوم السابع”، وتقارير إخبارية، قد أشارت إلى أن جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، قرر تغريم اللاعب 50 ألف جنيه عن كل يوم غياب عن المران.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.