بعد الفوز على النيجر.. موعد مباراة منتخب مصر أمام ليبيريا

يواصل منتخب مصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، الاستعداد الخاص بالمعسكر، حيث يستعد لمواجهة فريق ليبيريا خلال المعسكر الحالي، بعد مواجهته منتخب النيجر مساء الجمعة والتي شهدت تفوق كبير للفراعنة دفاعيا وهجوميا على صعيد شوطي المباراة.

بعد الفوز على النيجر.. موعد مباراة منتخب مصر أمام ليبيريا 1 24/9/2022 - 9:53 م

موعد مباراة مصر وليبيريا والقنوات الناقلة 

ومن المقرر أن تنطلق ثاني تجارب مصر الودية مع المدرب روي فيتوريا يوم الثلاثاء المقبل الموافق السابع والعشرين من سبتمبر الجاري، وتكون في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات مباراة المنتخب المقبلة أمام ليبيريا، وتخصص أستديو تحليلي يضم الكثير من النقاد الرياضيين.

وكان المنتخب الوطني قد حقق الفوز بشكل ساحق على النيجر بثلاثية بدون رد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضية على استاد الإسكندرية ضمن الاستعدادات الخاصة بالمنتخب للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائية بطولة الأمم بكوت ديفوار والمقرر لها مطلع العام بعد  المقبل.

موعد مباراة منتخب مصر ضد ليبيريا
موعد مباراة منتخب مصر ضد ليبيريا

وسجل المنتخب الوطني، ثلاثية في شباك النيجر، حيث بدأ محمد صلاح قائد المنتخب ولاعب نادي ليفربول التسجيل في الدقيقة الـ 42 من الشوط الأول، وفي بداية الشوط الثاني ومع الدقيقة الـ 55 أضاف اللاعب مصطفي محمد الهدف الثاني للفراعنة، وعاد محمد صلاح ليضيف الهدف الثالث للمنتخب والثاني له في الدقيقة الـ 67 من ركلة جزاء.

وبدأ روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، مباراته الأولى مع الفراعنة بتشكيل متكون من : “حراسة المرمى: محمد الشناوي، ورباعى الدفاع عمر جابر وأحمد حجازى ومحمود حمدى الونش ومحمد حمدي، وفى الوسط طارق حامد ومحمود حماده واحمد سيد زيزو، وثلاثى الهجوم محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد”، وأجري المدرب العديد  من التغيرات مع بداية الشوط الثاني لتجهيز اللاعبين.

اترك تعليقاً