بتسعة لاعبين المقاولون العرب يحقق مفاجأة ويفوز على الزمالك بثنائية في الدوري

التقى نادى الزمالك اليوم مع نظيرة نادى المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة مساءا اليوم الخميس, وذلك ضمن مباريات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز, على معلب القاهرة الدولي.

بتسعة لاعبين المقاولون العرب يحقق مفاجأة ويفوز على الزمالك بثنائية في الدوري 1 27/8/2020 - 11:43 م

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب

واستطاع نادى المقاولون العرب تحقيق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف للأخير, وبهذه النتيجة يحتفظ الزمالك بالمركز الثالث برصيد 42 نقطة وهو يتساوى مع نادى بيراميدز, بينما المقولين العرب يرفع رصيده إلى 40 نقطة داخل المربع الذهبي.

تفاصيل المباراة

حقق المقاولون العرب التقدم على الزمالك في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول, وذلك عن طريق تسديده لويس ادوارد, بعد انفراده بالحارس محمد أبو جبل وتمكن من تسجيل في مرماه.

وفشل الزمالك في تعديل نتيجة المباراة بعد أضاعه اكثر من تسديده على المرمى, وفى الدقيقة 36 تم طرد اللاعب فادى نجاح لاعب المقاولون العرب, وذلك نتيجة لعرقلة اشرف بن شرقي.

بدا الشوط الثاني بتقدم المقاولون على الزمالك بهدف دون رد, وفى الدقيقة جاء هدف التعديل من الزمالك عن طريق اشرف بن شرقي, بعد تسديده رائعة لتسكن مرمى المقاولون, بينما تمكن اللاعب محمد عصام من تسجيل الهدف الثاني للمقاولون بعد ارتداد الكرة من محمد سالم في مرمى الزمالك, لينتهى اللقاء بفوز المقاولون على الزمالك بنتيجة 2-1.