تألق زيزو.. الزمالك يقلب الطاولة على فيوتشر ويفوز بثلاثية مثيرة في الدوري المصري

انتهت مباراة الزمالك وفيوتشر، بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي وي السلام، في إطار الجولة الثالثة والثلاثين من عمر الدوري المصري الممتاز.

ونجح لاعبو الزمالك في قلب الطاولة على فيوتشر، بعد أن كان الأخير متقدمًا في الشوط الأول بهدفين دون رد، قام لاعبو الفارس الأبيض بتسجيل هدفين قبل انتهاء الشوط الأول، وهدف في الشوط الثاني لتصبح النتيجة 3-2 لصالح الزمالك.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وفيوتشر

في الدقيقة الرابعة، افتتح ناصر ماهر التسجيل لصالح فيوتشر بتسديدة صاروخية سكنت شباك الفارس الأبيض، بعد مرورها بين أقدام الحارس محمد صبحي.

وأهدر أحمد عاطف، مهاجم فيوتشر، فرصة هدف محقق بالدقيقة العاشرة، كان كفيلًا بإضافة الهدف الثاني لصالح فيوتشر في شباك الزمالك.

وامتازت مباراة الزمالك ضد فيوتشر بالندية القوية، حيث تبادل الفريقان الهجمات بهجمة هنا وأخرى هناك.

وفي الدقيقة 25 ضاعف أحمد عاطف، مهاجم فيوتشر، النتيجة لصالح فريقه بتسجيله الهدف الثاني.

وجاء هدف أحمد عاطف بعد مراوغته لثنائي دفاع الزمالك، وتسديدها بين أقدام محمد صبحي، حارس الفارس الأبيض، للمرة الثانية حيث جاء الهدف الأول لفيوتشر أيضًا بين أقدام صبحي.

وأضاع عمرو السيسي، لاعب وسط الزمالك، فرصة هدف محقق في الدقيقة 31، بعد تسديدة قريبة من المرمى انتهت بركلة مرمى لصالح فيوتشر.

في الدقيقة 35 تعرض أحمد رفعت، لاعب فيوتشر، لإصابة قوية غادر على إثرها أرضية الملعب، ليشارك بدلًا منه مصطفى البدري.

وكان فيوتشر قريبًا من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 38، عندما سدد ناصر ماهر، صاحب الهدف الأول، تسديدة قوية مرّت بجانب القائم الأيسر لمحمد صبحي حارس الزمالك.

وبدأ الزمالك في التكشير عن أنيابه بدءًا من الدقيقة 46، عندما أحرز أحمد سيد زيزو الهدف الأول للزمالك بعد تسديدة على طريقة الـ r2.

ونجح ناصر منسي في إحراز هدف التعادل لنادي الزمالك بالثانية الأخيرة من عمر الشوط الأول، بعد ارتداد كرة من محمود جنش، استقبلها ناصر منسي بتسديدة في شباك فيوتشر.

أحداث الشوط الثاني من مباراة الزمالك وفيوتشر

وبدأ أوسوريو في الشوط الثاني بإجراء تبديلات قوية، أملًا في خطف الفوز، حيث شارك كل من: عمر جابر، شيكابالا، أحمد فتوح، بدلًا من محمد أشرف روقا، وعمرو السيسي، وسيف الدين الجزيري.

وأهدر محمد فاروق، صانع ألعاب فيوتشر، هدف محقق كاد أن يصبح الثالث لفيوتشر في مرمى الزمالك، في الدقيقة 59 بعد انفراد بالمرمى سدده فاروق خارج المرمى.

هدف أحمد سيد زيزو في مرمى فيوتشر

وفي الدقيقة 54، قام أحمد سيد زيزو برسم لوحة فنية بتسجيله الهدف الثالث للزمالك، بعد ركلة حرة مباشرة باغت خلالها زيزو، محمود جنش، حارس فيوتشر، لتسكن شباكه وتعلن عن تقدم الزمالك والعودة للمباراة.

وحرمت عارضة مرمى جنش، محمود عبدالرازق شيكابالا من تسجيل الهدف الرابع في شباك فيوتشر، بعد تسديدة قوية أرسلها شيكا اصطدمت بالعارضة.

في الدقيقة 74 سدد أحمد عاطف، مهاجم فيوتشر، تسديدة قوية اصطدمت بعارضة مرمى الزمالك، وأنهت حلم تسجيل الهدف الثالث والتعادل.

وخرج أحمد سيد زيزو مصابًا في الدقيقة 81، وشارك بدلًا منه أحد ناشئي الفارس الأبيض.

وتعرض علي الفيل، لاعب فيوتشر، للطرد ببطاقة حمراء بعد الاعتراض وضرب أحد لاعبي الزمالك بدون كرة.

ترتيب الزمالك في الدوري بعد الفوز على فيوتشر

وبهذا الفوز نجح الزمالك في القفز في ترتيب الدوري المصري إلى المركز الثالث برصيد 59 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن فيوتشر.

وتجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 58 بالمركز الرابع، بعد تراجعه على خلفية الهزيمة أمام الزمالك اليوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد