كيفية مشاهدة مباراة الزمالك وأرتا سولار 7 في كأس الاتحاد الأفريقي 16 سبتمبر 2023

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لخوض مباراة مثيرة ضد نادي أرتا سولار الجيبوتي، وذلك ضمن مباريات الدور ال32 من بطولة كأس الكونفدرالية 2023/2024، ويشارك نادي الزمالك من الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي، فيما سوف تقام مباراة الإياب بين الزمالك وارتا سولار في مدينة القاهرة نهاية الشهر الجاري.

مباراة الزمالك وأرتا سولار _المصدر: صفحة يلا كورة على منصة إكس.

يسعى نادي الزمالك بكل قوة هذا الموسم لحصد الألقاب وذلك بعد الخروج من الموسم الماضي خالي اليدين دون تحقيق أي لقب، حيث يشارك اليوم ضد ارتا سولار بعد تحقيقه المركز الثالث من بطولة الدوري المصري لموسم 2023-2022، حيث سوف تكون للزمالك المشاركة الأولى القارية في ذهاب دور ال32 أمام ارتا سولار.

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار 7

تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وأرتا سولار مباشر في تمام الساعة الرابعة مساءً اليوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023، وذلك بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية وفلسطين.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأرتا سولار

يمكن مشاهدة مباراة الزمالك وأرتا سولار اليوم في الدور ال32 من بطولة كأس الكونفدرالية عبر قناة “ON TIME SPORTS” بشكل مجاني حيث أعلنت القناة عن نقل المباراة لجميع مشجعيه الوطن العربي، على أن يكون هناك استديو تحليلي يسبق المباراة بساعة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام أرتا سولار

  • حراسة المرمى: محمد صبحي.
  • خط الدفاع: حاتم سكر – محمد عبد الغني – محمود علاء – حمزة المثلوثي.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عمر جابر – شيكابالا – مصطفى شلبي – إبراهيم نداي.
  • الهجوم: سيف الدين الجزيري.

يمتلك نادي الزمالك لقب واحد في بطولة الكونفدرالية الإفريقية حيث أنه لا يشارك في هذه البطولة بشكل مستمر، فيما كان حضور نادي الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يمتلك فيها 5 ألقاب، الفوز الوحيد للزمالك في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي في مباراة النهائي كان أمام نادي نهضة بركان المغربي والتي انتهت بركلات الترجيح عام 2019.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد