اي سي ميلان يكرم ضيافة يوفنتوس برباعية في سان سيرو، وصحف إيطالية تسخر من الهزيمة

تمكن نادي ايه سي ميلان من إلحاق هزيمة ثقيلة بيوفنتوس ليلية أمس، وتمكن من هزيمة السيدة العجوز برباعية مقابل هدفين في المباراة التي جرت في أرضية ملعب سان سيرو معقل ميلان ليحتل بها نادي ميلان المركز الخامس مؤقتاً.
وسلطت الصحافة الأوروبية بصورة عامة والإيطالية بصورة خاصة الضوء على هزيمة اليوفي بطريقة مذلة وذلك نظراً لأن اليوفي كان قد حسم صدارة الدوري الإيطالي وفاز به رسمياً.
وبدأت أحداث المباراة عندما سجل ادريان رابيو اللاعب الفرنسي هدف التقدم ليوفنتوس في الدقيقة الـ 47 من الشوط الثاني، ليأتي بعدها كريستيانو رونالدو ويحرز الهدف الثاني لليوفي.
حصل ميلان على ركلة جزاء نفذها زلاتان ابراهيموفيتش في الدقيقة 62 وبعدها سجل هدف التعادل لميلان فرانك كيسي في الدقيقة 66 ليسجل بعدها رافاييل لياو الهدف الثالث ويقلص الفارق إلى هدف واحد في الدقيقة 67 واختتم أنتي ريبيتش المهرجان التهديفي في الدقيقة 80
وأثارت هزيمة ميلان سخرية عارمة في وسائل الاعلام الايطالية وبالأخص صحيفة كوريري ديلو سبورت التي عرضت صورة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو جالس على الأرض وتبدو على وجهه علامات الحسرة من الخسارة الثقيلة.اي سي ميلان يكرم ضيافة يوفنتوس برباعية في سان سيرو، وصحف إيطالية تسخر من الهزيمة 1 8/7/2020 - 5:50 م

اي سي ميلان يكرم ضيافة يوفنتوس برباعية في سان سيرو، وصحف إيطالية تسخر من الهزيمة 2 8/7/2020 - 5:50 م