ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم السبت 30-12-2017 في الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح ورياض محرز في المواجهة

يستضيف اليوم نادي ليفربول الأول لكرة القدم، نظيرة نادي ليستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، وذلك في قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد معقل الريدز في الجولة الواحد والعشرين من مباريات الدوري الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي، حيث تعد المباراة واحدة من أقوى المباريات في الدوري الإنجليزي في الجولة الحالية.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم السبت 30-12-2017 في الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح ورياض محرز في المواجهة 2 30/12/2017 - 3:07 م

ويدخل نادي ليفربول الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته الأخيرة في الدوري الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي، ومحاولة الاقتراب من المراكز الأول في الدوري الإنجليزي، حيث يأمل الريدز في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حسم الثلاث نقاط من نادي ليستر سيتي العنيد والمتوج باللقب في الموسم قبل الماضي.

محمد صلاح ورياض محرز في المواجهة العربية

وينتظر الجماهير العربية مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم، وذلك من أجل متابعة تواجد اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، واللاعب الجزائري رياض محرز، لاعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي في المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الكروي الحالي.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم السبت 30-12-2017 في الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح ورياض محرز في المواجهة 1 30/12/2017 - 3:07 م

وقد نجح نادي ليفربول الإنجليزي في الفوز على نظيرة نادي ليستر سيتي الإنجليزي في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لهدفين في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي، حيث قدم الريدز أداء مميز في المباراة.

ويدخل نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب يورجن كلوب، المدير الفني للنادي بحثاً عن تكرار الفوز على نظيرة ليستر سيتي في الدوري الموسم الكروي الحالي، ومواصلة التألق في الفترة الأخيرة، حيث يدخل المدرب المباراة بالقوة الضاربة من أجل حسم المباراة الصعبة أمام جماهيره وعلى ملعبة في أنفيلد.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم

مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم، سوف تنطلق في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية، على ملعب آنفيلد معقل نادي ليفربول الإنجليزي في الجولة الواحد والعشرون في الدوري، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 2 الناقل الحصري للدوري الإنجليزي.

تحديث مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي في بيان رسمي منذ قليل، عن تشكيلة الريدز التي سوف تواجه نادي ليستر سيتي بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة الدفع باللاعب المصري محمد صلاح، في تشكيل الفريق الأساسي.

حيث جاء تشكيلة الريدز كالتالي: “كاريوس، جوميز، ماتيب، لوفرين، روبيرتسون، شان، ميلنر، مانى، صلاح، كوتينيو، فيرمينيو” ويعود في التشكيل اللاعب السنغاني ماني بعد الغياب في المباراة الماضية.

متابعة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم

نتابع معكم اليوم في موقعنا نجوم مصرية، مباراة ليفربول وليستر سيتي الهامة في الدوري الإنجليزي والتي سوف تنطلق بعد قليل في قمة مواجهات الجولة الواحد والعشرين من الدوري الإنجليزي.

  • بدأ لاعبي الفريقين في النزول إلى أرضية الملعب منذ قليل من أجل إجراء علميات الأحماء.
  • نزول طاقم تحكيم المباراة بالكامل لإجراء عمليات الإحماء أيضاً.
  • حضور جماهيري لافت على ملعب أنفيلد معقل الريدز.
  • بدأت المباراة الآن في تواجد للاعب المصري محمد صلاح والجزائري رياض محرز.
  • نقل للكرة في وسط الميدان من الفريقين ومن المتوقع أن نشاهد مباراة مثيرة للغاية.
  • نجح نادي ليستر سيتي في افتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة بعد خطأ دفاعي فادح من لاعبي ليفربول.
  • محاولات مكثفة من الريدز من أجل تعديل النتيجة قبل نھاية الشوط الأول في المباراة.
  • أضاع اللاعب المصري محمد صلاح عدد من الھجمات المحققة للريدز.
  • سيطرة كاملة من ليفربول على مجريات المباراة وتراجع لنادي ليستر.
  • انتھى الشوط الأول بتقدم الثعالب بھدف نظيف سجلھ جيمي فاردي.
  • انطلق الشوط الثاني بسيطرة كبيرة من الريدز بحثا غن التعادل
  • نجح اللاعب المصري محمد صلاح من تسجيل ھدف التعادل في الدقيقة 51.
  • واصل نادي ليفربول الإنجليزي السيطرة على مجريات المباراة بالكامل.
  • ألغي حكم المباراة هدف جديد للاعب السنغالي ساديو ماني.
  • نجح اللاعب المصري محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 76 عن طريق اللاعب ساديو ماني.
  • محاولات من لاعبي الفريق من أجل تسجيل المزيد من الأهداف ولاكن بدون جدوى.
  • تمكن ليفربول من الفوز على ليستر سيتي بهدفين لهدف.

نجح نادي ليفربول الإنجليزي من الفوز على نادي ليستر سيتي الإنجليزي بهدفين لهدف، وذلك خلال المباراة التي أقيمت في الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإنجليزي، ليرفع النادي رصيده إلى النقطة 41 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.