الفرعون المصري صلاح يبحث عن إنجاز تاريخي جديد خلال مواجهة ليفربول وليستر سيتي 

يستضيف ملعب كينغ باور لقاء نادي ليستر سيتي ضد ليفربول ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى صلاح ورفاقه في تحقيق نقاط المباراة الثلاثة وذلك من أجل الحفاظ على حظوظه قائمة في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم. 

ويرغب الفرعون المصري في إحراز هدف على الأقل خلال تلك المباراة، وذلك لكي يتمكن من الوصول إلى الهدف رقم 20 له بمنافسات البريميرليج هذا الموسم، وبالتالي يصبح أول لاعب داخل صفوف الريدز يتمكن من إحراز 20 هدف خلال 3 مواسم متتالية بعد الأسطورة روجر هانت والذي يمتلك الرقم القياسي بتسجيله 20 هدفا أو اكثر مع الريدز لمدة 5 مواسم متتالية. 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة يوم الإثنين القادم الموافق الخامس عشر من شهر مايو لعام 2023، وذلك عند الساعة السابعة مساءًا بتوقيت غرينتش، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي “عاصمة الإمارات”، العاشرة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والمملكة العربية السعودية. 

ويتواجد ليفربول في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 62 نقطة بعد أن خاض 35 مباراة، فقد انتصر من قبل في 18 مواجهة، وتعادل في 8 مباريات، وتعرض للهزيمة هذا الموسم خلال 9 مباريات. 

أما نادي ليستر سيتي فهو يتواجد في المركز التاسع عشر “قبل الأخير”برصيد 30 نقطة، فقد تعرض ليستر للهزيمة من قبل في 21 مباراة، وتعادل في 6 مواجهات، بينما إنتصر في 8 مباريات فقط. 

وجاءت إحتمالات الفوز لتلك المواجهة من قبل الجماهير كالتالي: 

  • فوز ليفربول بنسبة 62%
  • فوز ليستر سيتي بنسبة 18%
  • تعادل الفريقين بنسبة 20%

وقد أعلن المدير الفني للريدز “يورجن كلوب” خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليستر سيتي بأن فريقه من الصعب أن يتواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عمر يقول

    قنوات اتعليم