نتيجة مباراة الهلال والاتفاق اليوم الجمعة 9-3-2018 في الدوري السعودي


يستضيف اليوم نادي الاتفاق السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الهلال السعودي بطل الدوري السعودي في الموسم الكروي الماضي ومتصدر البطولة في الموسم الحالي، وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري السعودي الممتاز على ملعب الأمير محمد بن فهد، في مواجهات الدور الثاني من البطولة.

وقد التقى الفريقين في الدوري السعودي الممتاز في الدور الأول من عمر الدوري السعودي الممتاز، وشهدت المباراة تعادل الفريقين بهدف لكل منهما، حيث سجل للزعيم اللاعب عبدالله حافظ، وسجل للاتفاق اللاعب احمد جمال الحبيب، وتعد المباراة هي الأخيرة بين الفريقين في الدوري للموسم الكروي الحالي والأهم بين الفريقين.

نتيجة مباراة الهلال والاتفاق اليوم

انطلقت المباراة بحضور جماهيري كبير للغاية على ملعب المباراة، وذلك من أجل مساندة الفريقين في المواجهة التي تعد الأهم للفريقين في تحديد ترتيب الدوري السعودي.

شهد الشوط الأول من المباراة مناوشات كبيرة وهجمات مكثفة من لاعبي الفريقين وذلك بحثاً عن افتتاح التسجيل في المباراة الكبيرة ومحاولة إضافة الإثارة إلى المباراة، ولكن فشل الفريقين في تسجيل أي أهداف في شوط المباراة الأول والذي انتهي بنتيجة سلبية بين الفريقين، حيث تحصل لاعب الاتفاق حسين السيد، على البطاقة الصفراء.

ومع بداية شوط المباراة الثاني بدأ نادي الاتفاق السعودي في السيطرة بشكل كبير على المباراة والبحث عن تسجيل هدف التقدم مستغلاً عامل الأرض والجمهور، حيث نجح سريعاً في تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب محمد مرزوق الكويكبي، في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

نجح نادي الاتفاق في تحقيق فوز صعب على حساب نظيرة نادي الهلال السعودي بهدفين نظيفين، ليهدى النادي الأهلي هدية كبيرة لتصدر الدوري السعودي، حيث سجل هدف الاتفاق الثاني اللاعب فيليب كيس عن طريق ركلة جزاء.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.