«تصريحات».. خيسوس يثير الجدل حول مستقبل حارس الهلال هذا الميركاتو

أثار البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، القلق بين جماهير الزعيم بشأن مستقبل عبدالله المعيوف حارس مرمى زعيم آسيا، مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

البرتغالي خورخي خيسوس مدرب نادي الهلال خلال مباراة مع ناديه السابق فلامينجو البرازيلي - المصدرBBC

وحقق نادي الهلال الفوز على حساب الاتفاق، أمس الاثنين، بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في إطار مباريات الجولة الرابعة من عمر دوري روشن السعودي.

خيسوس: لا أعرف ما يدور برأس المعيوف بشأن مستقبله

وتحدث خيسوس خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء مباراة الأمس، حيث تطرق إلى العديد من الأحاديث، أبرزها موقف خط دفاع الهلال، ورأيه في أدء لاعبيه، وأخيرًا مستقبل عبدالله المعيوف مع الزعيم.

وقال خيسوس في المؤتمر الصحفي: ” لقد فكرت في الاستعانة بالمعيوف خلال مباريات الهلال في دوري أبطال آسيا، ومن المؤكد أن سيكون متواجد في بعض المباريات سواء المنافسات المحلية أو القارية”.

وأضاف خيسوس: “المعيوف يريد اللعب بشكل أساسي مع الفريق، لأنه لم يعتد الجلوس على دكة البدلاء، ولكنني لا أعلم ما يدور برأسه بشأن بقاءه مع الهلال أو الرحيل”.

وتسبب تصريح خورخي خيسوس في قلق جماهير الهلال، فعلى الرغم من تعاقد الزعيم مع المغربي ياسين بونو في حراسة المرمى، إلا أنه من الواجب أن يتواجد حارس مرمى قوي على مقاعد البدلاء تحسبًا لأي ظروف.

ترتيب دوري روشن بعد مباراة الهلال والاتفاق

ورفع نادي الهلال رصيده في ترتيب دوري روشن السعودي للنقطة رقم 10، بعد فوزه على الاتفاق في مواجهة الأمس، ليحتل وصافة الجدول خلفًا للاتحاد المتصدر برصيد 11 نقطة.

فيما تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة 7 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن حقق الفوز خلال مباراتين والتعادل في مباراة والخسارة في مثلها.

وكان قد أحرز أهداف الهلال في الاتفاق كلًا من: مالكوم دي أوليفيرا، بأسيست من ميتروفيتش بالدقيقة 24، وسالم الدوسري في الدقيقة 41.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد