بعد الفوز بكأس دوري أبطال آسيا 2019.. موعد أول مباراة لنادي الهلال في مونديال كأس العالم للأندية


فريق نادي الهلال لكرة القدم استحق بجدارة الفوز بكأس دوري أبطال آسيا على حساب نادي أوراوا الياباني، اليوم الأحد على أرض الساموراي، حيث خاض ملحمة كروية رائعة في دوري أبطال آسيا 2019 ليحصد اللقب الغالي، والتأهل لمونديال كأس العالم للأندية التي تُقام شهر ديسمبر المقبل، وقد كشف الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة ” تويتر” عن موعد المباراة الأولى للهلال في البطولة، وذكر أن الزعيم بطل آسيا سيواجه الترجي التونسي بطل قارة إفريقيا، يوم السبت 14 ديسمبر المقبل، وهي المباراة المقررة ضمن مواجهات الدور الثاني من مونديال الأندية، وذلك على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري.

الهلال بطل آسيا 2019

بعد الفوز بكأس دوري أبطال آسيا 2019.. موعد أول مباراة لنادي الهلال في مونديال كأس العالم للأندية 1 24/11/2019 - 8:13 م
الهلال بطل آسيا

استحقاق اللقب عن جدارة

عمت الفرحة والابتهاج بفوز الهلال بلقب بطل كأس دوري أبطال آسيا 2019، أنحاء المملكة العربية السعودية، واستحق جمهور الهلال الثناء على دعمه ووقوفه إلى جانب ناديه بكل قوة منذ انطلاق البطولة وحتى الوصول إلى منصة التتويج، والتاهل لمونديال كأس العالم للأندية في قطر ديسمبر المقبل، حيث استحق الهلال الفوز باللقب، وهو المرة الثالثة في تاريخه، بعد تغلبه على أوراوا الياباني بثلاث أهداف بدون رد بمجموع المباراتين ( الذهاب والإياب)، ففي الأولى فاز بهدف في الرياض، والثانية بهدفين في اليابان اليوم الاحد 24/11/2019.

وكان سالم الدوسري أحرز الهدف الأول للزعيم في الدقيقة 75 من زمن المباراة، في حين أحرز الهدف الثاني الفرنسي غوميز في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع.

ماذا قال لاعبو الهلال بعد التتويج؟

وكان للاعبو الهلال أجواء معبرة عن مدى ابتهاجهم بالفوز بلقب أبطال آسيا وكان ذلك من خلال تفاعلهم عبر حساباتهم في موقع ” تويتر” وهذا ما قاله بعض اللاعبين:

  • قال محمد الشلهوب: “مبروك يا عشق الذهب، مبروك يا أغلى وطن، مبروك يا أحلى هلال، نحنُ أبطال قارة آسيا، الحمد لله والشكر له”.
  • وكتب المهاجم الفرنسي غوميز أفضل لاعب في البطولة: “الحلم أصبح حقيقة”.
  • وقال ياسر الشهراني: “ألف مبروك يا زعماء تستاهلون هالفرحة وكل فرحة اعذرونا عالقصور، وإن شاء الله الجاي أجمل.. رقم كم…؟”.
  • أما سالم الدوسري فقال: “الحمد لله، شعوري لا يوصف، ولن أنسى فضل جمهور الهلال عليّ شخصيًّا وعلى إخواني اللاعبين ووقفتهم ودعمهم لنا في الحلوة والمرة، والهدف والكأس اليوم هو أقل شيء نقدمه لكم.. وبالأخير عندي سؤال يا زعماء.. رقم كم؟”.
  • وكتب محمد البريك قائلًا: “الحمد لله على توفيقه.. ألف ألف مبروك يا زعماء هذا الإنجاز.. إنجاز كبير وبطولة غالية تسجل باسم الوطن مبروك إخواني اللاعبين مبروك جهازنا الفني، مبروك جهازنا الإداري والجهاز الطبي.. مبروك لكل من عمل واجتهد ليسعد عشاق الكيان الهلالي”.
  • وعلق سلمان الفرج بالقول: “مبروك للوطن مبروك لأغلى جمهور مبروك يا زعماء، مبروك إخواني اللاعبين والجهاز الفني والإداري، مبروك لكل من دعمنا وساندنا ولكل من انتقدنا.. أقل ما نقدمه كلاعبين لعشاق هذا الكيان العظيم”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.