الهلال السعودي يسعى لضم الألماني ماريو غوتزه

يسعى نادي الهلال السعودي خلال الفترة الحالية إلى إتمام التعاقد مع ماريو غوتزه اللاعب الالماني ونجم نادي بروسيا دورتموند الألماني السابق وذلك خلال فترة الصيف الجاري حيث أن اللاعب الألماني لم ينضم إلى أي نادي إلى الآن بعد فسخ التعاقد بينه وبين نادي بروسيا دورتموند بالتراضي.

ماريو غوتزه

العرض المالي من الهلال لضم ماريو غوتزه

ذكر الموقع الايطالي توتو ميركاتو اهتمام نادي الهلال السعودي باللاعب ماريو غوتزه الألماني وأكد على أن عرض النادي الأزرق تضمن سبع ملايين يورو للتعاقد لثلاث سنوات.

ويعد ماريو من نجوم المنتخب الألماني الذين تمكنوا من الحصول على لقب كأس العالم في البرازيل عام 2014 حيث تمكن من تسجيل هدف الفوز بالكأس في مرمى منتخب الأرجنتين في نهائي البطولة كما لعب غوتزه في صفوف نادي بايرن ميونخ من 2013 وحتى 2016 قبل أن ينتقل إلى نادي بروسيا دورتموند.

ويحاول فريق الهلال الحصول على خدمات الألماني وذلك بعد رحيل كارلوس ادواردو لاعب الفريق البرازيلي عن صفوف النادي بشكل رسمي.

حيث أكد مجلس إدارة فريق الهلال في بيان رسمي عن انتهاء العلاقة بين النادي وبين كارلوس ادواردو بشكل رسمي كما تم الإشارة في الحساب الرسمي للنادي على موقع تويتر أن النادي لن يستفيد من اللاعب خلال باقي جولات الدوري السعودي بعد أن أوضحت التقارير أن اللاعب يحتاج إلى برنامج تأهيلي وعلاجي يحتاج أسبوعين على الأقل.

كما تم تقديم الشكر للاعب من جانب مجلس الإدارة على ما قدمه للنادي في الفترة التي مثله فيها والتي امتدت إلى ما يزيد عن خمس أعوام ساعد اللاعب الفريق في الحصول على سبع ألقاب كما تمنى مجلس الإدارة للاعب دوام التوفيق في مسيرته المقبلة.