ملخص ونتيجة مباراة النصر والفتح اليوم في الدوري السعودي

تستأنف مساء اليوم منافسات الدوري السعودي الممتاز من جديد، حيث يستضيف نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الفتح السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية وصعبة على الفريقين في الجولة الثانية عشر من عمر الدوري السعودي للمحترفين، حيث تقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، حيث تعد المباراة من أقوى المواجهات في الجولة الحالية والتي تبدأ اليوم.

ملخص ونتيجة مباراة النصر والفتح اليوم في الدوري السعودي 1 29/11/2017 - 5:47 م

ويدخل نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، بحثاً عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط الهامة في مشواره بالدوري السعودي للموسم الحالي، حيث يأمل الفريق في مواصلة مشواره المميز في الموسم الحالي، والبقاء في منطقة الكبار والاقتراب من صدارة جدول الترتيب العام، حيث يحتل العالمي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 19 نقطة كاملة، ونجح العالمي في تحقيق خمس انتصارات وأربع تعادلات في الموسم الكروي الحالي.

تشكيلة النصر أمام الفتح اليوم

وكشف اليوم المدرب خوستافو كوينتيروس، المدير الفني لنادي النصر السعودي في بيان رسمي عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي الفتح السعودي بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة الدفع بالقوة الضاربة من أجل حسم الثلاث نقاط الهامة اليوم.

تشكيلة النصر أمام الفتح اليوم
تشكيلة النصر أمام الفتح اليوم

ويسعى نادي الفتح السعودي إلى نسيان آلام الهزيمة التي تلقها في الدوري السعودي في الجولة الماضية، أمام النادي الفيصلي وذلك برباعية نظيفة في الجولة الحادية عشر، حيث يأمل الفتح في تحقيق الثلاث نقاط الهامة في مشواره ومحاولة مصالحة جماهير الفريق عقب الهزيمة القاسية التي تلقها الفريق.

تاريخ مواجهات النصر والفتح في الدوري السعودي

التقى نادي النصر والفتح في 16 مواجهة بالدوري السعودي في الفترة الماضية، حيث نجح العالمي في تحقيق عشر انتصارات على حساب نظيرة نادي الفتح، بينما نجح نادي الفتح في تحقيق انتصارين فقط على حساب العالمي، وحسم التعادل المواجهة بين الفريقي في أربع مواجهات.

مواجهات النصر والفتح
مواجهات النصر والفتح

وسجل لاعبي نادي النصر السعودي 31 هدف في مرمي نادي الفتح السعودي، بينما سجل لاعبي نادي الفتح 16 هدف في مرمي العالمي، وكانت نتيجة آخر مباراة بين الفريقين، هي فوز العالمي بهدفين لهدف.

ملخص ونتيجة مباراة النصر والفتح اليوم

بدأ لاعبي نادي النصر والفتح في النزول إلى أرضية ملعب المباراة وذلك من أجل إجراء عمليات الإحماء الأخيرة قبل انطلاق المباراة الهامة في الدوري السعودي الممتاز، حيث شهد ملعب المباراة حضور جماهيري على ملعب المباراة من أجل متابعة المباراة الهامة.

نجح اللاعب برونو أوفيني في افتتاح التسجيل لنادي النصر السعودي، وذلك في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول من المباراة، ثم نجح اللاعب حسن الراهب في إضافة الهدف الثاني للعالمي في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، لينجح النصر في فرض سيطرته الكاملة على مجريات المباراة بالكامل وسط تراجع ملحوظ لنادي الفتح السعودي.

مع بداية الشوط الثاني للمباراة، بدأ نادي الفتح السعودي بضغط كبير بحثاً عن تقليص النتيجة سريعاً، حيث نجح في تسجيله عن طريق اللاعب محمد أمان الجحدلي، في الدقيقة 51 من عمر المباراة، وقد بدأ نادي النصر بهجمات مكثفة من أجل البحث عن الهدف الثالث.

عاد من جديد نادي النصر للتسجيل، حيث نجح اللاعب وليام جيبور، في تسجيل هدف النصر الثالث في الدقيقة 77 من عمر الشوط الثاني، لينجح النصر في التقدم بفارق هدفين.

نجح نادي النصر السعودي في تحقيق فوز كبير وغالي على حساب نظيرة نادي الفتح بثلاثة أهداف لهدفين، حيث نجح العالمي في زيادة جراح نادي الفتح ورفع رصيده إلى النقطة رقم 22 في المركز الثاني بجدول الترتيب.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.