«هاتريك رونالدو».. النصر يفك شفرة الفوز في روشن بخماسية أمام الفتح

انتهت مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي للمحترفين، بفوز العالمي بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله بن جلوي الرياضية، في إطار مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري روشن.

كريستيانو رونالدو يحتفل بهدفه في شباك الفتح - المصدر: دوري روشن السعودي عبر تويتر

ونجح النصر في فك شفرة الفوز في دوري روشن، بعد الخسارة في أول مباراتين له بالمسابقة، أمام الاتفاق في الجولة الأولى، والتعاون في الجولة الثانية.

أهداف مباراة النصر والفتح

افتتح ساديو ماني أهداف النصر والفتح في دوري روشن، في الدقيقة 27 بعد تمريرة من كريستيانو رونالدو، ليتقدم العالمي بهدف نظيف.

ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل أول أهدافه مع النصر في هذا الموسم بدوري روشن، في الدقيقة 38 برأسية استقبلها الدون من عرضية سلطان الغنام ليعلن عن الهدف الثاني للعالمي.

وكرر رونالدو زيارته لشباك الفتح في الدقيقة 55، بعد مراوغة من عبدالرحمن غريب لدفاع الفتح ومرر الكرة لرونالدو، ليسجل الهدف الثالث في المرمى الخالي.

وأحرز ساديو ماني الهدف الرابع للنصر في الدقيقة 81 بعد عرضية من عبدالرحمن غريب، استقبلها ماني برأسية رائعة في شباك جاكوب ربين حارس الفتح.

وأنهى رونالدو مهرجان أهداف النصر أمام الفتح، بالهدف الخامس للعالمي، الثالث “هاتريك” للدون في الدقيقة 96 وقبل انتهاء المباراة بدقيقة واحدة، ليسدل الستار عن المباراة بنتيجة 5-0.

ترتيب النصر في دوري روشن بعد الفوز على الفتح

وقفز نادي النصر في جدول ترتيب دوري روشن السعودي إلى المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط، بعد نجاحه في خطف النقاط الثلاث الأولى بمشواره بالدوري هذا الموسم.

على الجانب الآخر، تراجع الفتح إلى المركز التاسع بترتيب روشن، بعد أن تلقى الخسارة الأولى في مشواره بالدوري السعودي للمحترفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد