إنجلترا تهزم كولومبيا في كأس العالم 2018 في ركلات الترجيح..وتواجه السويد

تغلبت إنجلترا على كولومبيا بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد أن تعادلا بنتيجة 1 -1 في الوقتين الأصلي والإضافي، في المنافسة التي جمعتهما على ملعب أوتكريت آرين. لينجح الأسود الثلاثة في الوصول لربع النهائي ومواجهة السويد يوم السبت، من بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا. 

إنجلترا تهزم كولومبيا في كأس العالم 2018 في ركلات الترجيح..وتواجه السويد 2 4/7/2018 - 2:15 ص

ويعد هذا أول إنتصار لـ إنجلترا في مباريات خروج المغلوب منذ 12 عاما، وبذلك الفوز تكتسب إنجلترا ربع النهائي للعب مع السويد يوم السبت القادم 7 يوليو، وهي الأخرى التي كانت بعيدة عن الفوز بعد تغلبها على سويسرا 1-0 في وقت سابق.

ثم تأتي مباراة إنجلترا في  نصف الدور النهائي المحتملة ضد المضيفة روسيا أو كرواتيا، وقد أثبت الفوز على قرار المدرب غاريث ساوثغيت تأمين مباراة قادمة أسهل بعد سلسلة الهزيمة أمام بلجيكا.

وقد عانت كولومبيا من نكسة كبيرة قبل إنطلاق المباراة حيث أستبعد صانع الألعاب جيمس رودريجيز بسبب الإصابة في ربلة الساق. ومع ذلك جعلوا صد دفاعي قوي ولم تتعرض شباك مرماهم للتهديد.

إنجلترا تهزم كولومبيا في كأس العالم 2018 في ركلات الترجيح..وتواجه السويد 1 4/7/2018 - 2:15 ص
الأسود الثلاثة ينهون آخر أحلام كولومبيا في ركلات الترجيح

أهداف إنجلترا وكولومبيا في الوقت الأصلي للمباراة

سجل الإنجليزي هاري كين الهدف الوحيد لإنجلترا في المباراة في الدقيقة 57، لكن بوقت متأخر جداً من نهاية المباراة أنقد الكولومبي يري مينا فريق بلاده برأسية رائعة  قوية ضربت الأرضية مرتفعة في شباك الأسود الثلاثة، منعشاً الآمال بضمان دخول كولومبيا للشوطين الإضافيين.

أهداف ركلات الترجيح بين الأسود الثلاثة وكولومبيا في كأس العالم 2018

سجل الكولومبي لكولومبيا فالكاو هدفاً من ركلة جزاء بالإضافة إلى خوان كوادرادو، واللاعب لويس مورييل، في حين ضيع أوريبي وباكا تسديدة الركلة الجزاء أمام شباك إنجلترا.

وقد حقق هاري كاين هدفاً لصالح إنجلترا، ولاعب الهجوم ماركوس راشفورد،  كيران تريبير،  إريك دير،  بينما فشل هندرسون في إسعاد الأسود الثلاثة من إحراز الركلة الحرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of 2445127703قسم عبدالقادر علي الحاج
    2445127703قسم عبدالقادر علي الحاج يقول

    ستعلام صلاحيه أقامه