الزمالك وسيراميكا كليوباترا… كل التفاصيل والقنوات الناقلة

متابعي كرة القدم المصرية على موعد اليوم حيث تقام مباراة بين فريق الزمالك وفريق نادي سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وذلك في إطار الأسبوع الثالث والعشرون من عمر المسابقة لهذا الموسم 2021 – 2022.

وسوف تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدُّوَليّ وسوف يتم نقل المباراة بشكل حصري على مجموعة قنوات أون تايم سبورت علي قناة أون تايم سبورت الأولي وسوف تكون بتعليق المعلق الرياضي الكابتن أمير محروس.

وقد تم إسناد مهمة تحكيم هذه المباراة إلى الكابتن إبراهيم نور الدين ويساعده الكابتن سمير جمال سعد والكابتن أحمد توفيق طلاب على والحكم الرابع الكابتن هشام القاضي، أما عن حكم تقنية الفيديو بقيادة الكابتن وائل فرحان ويساعده الكابتن عمر فتحي.

وقد انتهت مباراة العودة بفوز فريق الزمالك بهدف نظيف وهي المباراة التي أقيمت يوم الخميس 25 نوفمبر 2021 في إطار الأسبوع السادس من عمر البطولة لهذا الموسم، وكانت وقتها القيادة الفنية لنادي الزمالك تحت قيادة الكابتن باتريس كارتيرون.

ويقع نادي سيراميكا كليوباترا في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري العام لهذا الموسم برصيد 26 من النِّقَاط، أما نادي الزمالك فيحتل مقدمة الجدول ويتربع على عرش المسابقة برصيد 48 من النِّقَاط في حوزته ويسعى إلى الفوز في هذه المباراة لتأكيد السيطرة على صدارة جدول الترتيب خصوصا وأن النادي الأهلي المنافس التقليدي لنادي الزمالك لدية مباريات مؤجلة تدفعه إلى اعتلاء الصدارة في حالة الفوز بها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد