نتيجة مباراة الجزيرة والأهلي اليوم في دوري أبطال أسيا 2018

إليكم موعد متابعة مباراة الجزيرة والأهلي اليوم 19-2-2018 في مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أسيا في الموسم الجاري 2017/2018،   والتي يستقبل من خلالها نادي أهلي جدة السعودي ضيفه الجزيرة الإماراتي على أرضية ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية، وهي مباراة من مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من دور المجموعات من البطولة الأسيوية.

موعد الاهلي السعودي والجزيرة

فقبل موعد مباراة الأهلي والجزيرة اليوم في مباريات دوري أبطال أسيا 2018 هذا العام، كان ممثل الكرة السعودية فريق الأهلي تمكن من تحقيق الفوز في اللقاء الماضي على حساب تركتور الإيراني بنتيجة هدف دون رد، وفي المقابل في اللقاء الماضي تمكن الفريق الإماراتي من تحقيق الفوز على حساب الغرافة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب مجموعة الأهلي والجزيرة

أما بخصوص ترتيب المجموعة الأولى حيث إلى حدود الآن يتواجد كل من الجزيرة الإماراتي والأهلي السعودي في المركز الأول من ترتيب المجموعة برصيد ثلاثة نقاط، وذلك بعد الفوز في الجولة الماضية، فما يتواجد كل من الغرافة القطري وتركتور سازي الإيراني في المركز الثالث والرابع دون نقاط.

تجدون هنا:ترتيب مجموعات دوري أبطال أسيا

توقيت متابعة مباراة الجزيرة الإماراتي والاهلي

انطلاق مشاهدة مباراة الأهلي والجزيرة يوم الاثنين الموافق ل 19 فبراير 2018، سيكون ابتداء من الساعة الخامسة وعشرة دقائق  بتوقيت جرينتش العالمي، وفي تمام الساعة السابعة والدقيقة العاشرة بتوقيت مصر المحلي، الذي يصادف الساعة الثامنة وعشرة دقائق بتوقيت مكة المكرمة، وبتوقيت الإمارات ستنطلق متابعة مباراة الجزيرة في تمام الساعة التاسعة وعشرة دقائق بتوقيت أبو ظبي المحلي.

أما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجزيرة مباشرة يوم الإثنين، ستكون أولا هي قناة بي إن سبورت أش دي 2، وسيكون من خلالها في التعليق على أحداث اللقاء المعلق على محمد علي، كما ستعرض المواجهة أيضا على قناة الكأس الرياضية أش دي 3، وسيكون من خلالها في التعليق المعلق إبراهيم الهشال كما تما الإعلان، ومن هنا: يمكنكم متابعة مباراة الأهلي والجزيرة اليوم.

تشكيلة الجزيرة الآن

نتيجة مباراة الجزيرة والأهلي اليوم في دوري أبطال أسيا 2018 1 19/2/2018 - 6:48 م

تشكيلة الأهلي اليوم: ياسير المسليم، مارك، معتز هوساوي، منصور الحربي، سعد المولد، تيسر الجاسم، وليد باخشوين، حسين المقهوي، عبد الفتاح عسيري، فيتفا، مهند عسيري.

متابعة نتيجة الأهلي والجزيرة اليوم

في هذه الفقرة ستجدون متابعة نتيجة مباراة الجزيرة والأهلي في دوري أبطال أسيا 2018.

  • بداية اللقاء بعد قليل.
  • بداية المباراة
  • تيسر الجاسم في الدقيقة العشرة يسجل هدف الأهلي الأول.
  • نهاية الشوط الأول من المباراة
  • هدف الأهلي الثاني عن طريق اللاعب مهند عسيري في الدقيقة 70 من المباراة من علامة الجزاء.
  • هدف الجزيرة الأول
  • نهاية المباراة
  • انتهت نتيجة اللقاء بفوز الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف.

من هنا:ترتيب مجموعة الأهلي والجزيرة الآن


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.