تردد القناة المجانية وتوقيت متابعة مباراة الأهلي ومونانا مباشرة اليوم في إياب دوري الأبطال

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا مباشرة مجاناً اليوم السبت 17 مارس 2018 في مواجهة الإياب من الدور الثاني من  مباريات دوري أبطال إفريقيا، والتي ينزل من خلالها فريق الأهلي اليوم ضيفا على فريق مونانا في الجابون على أرضية ملعب دانجو، والتي يدخلها ممثل مصر نادي الأهلي وهو الأقرب من التأهل إلى مباريات دور القادم من البطولة الإفريقية.

مباراة الاهلي ومونانا

توقيت متابعة مباراة الأهلي ومونانا مباشرة اليوم

انطلاق مشاهدة لقاء الاهلي اليوم في الإياب ضد مونانا، سيكون ابتداء من الساعة الثانية والنصف زولا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة المحلي، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

نتيجة مباراة الأهلي ومونانا في الذهاب

كانت نتيجة تلك المواجهة انتهت بفوز الأهلي المصري بنتيجة أربعة أهداف دون رد، مما يجعله يدخل مباراة اليوم في الإياب وهو الأقرب بشكل كبير من التأهل والتواجد في الدور القادم، وفي المقابل الفريق الجابوني مطالب من خلال ماتش الأهلي اليوم بتحقيق نتيجة الفوز بفارق خمسة أهداف مع الحفاظ على شباكه نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا مباشرة

القناة الناقلة لمباراة الأهلي مجاناً اليوم، ستكون هي قناة أون سبورت الرياضية أش دي المفتوحة، كما تما الإعلان عن ذلك رسميا، وسيتواجد في التعليق على أحداث اللقاء المعلق أيمن الكاشف.

تردد قناة أون سبورت HD المفتوحة

الآن في هذه الفقرة سنعرض عليكم تردد قناة on sport HD المفتوحة الناقلة لمواجهة الأهلي اليوم.

القناة أون سبورت
القمر الصناعي النايل سات
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معدل تصحيح الخطأ 3/4
التشفير مفتوحة
التردد 10853

توقع معنا نتيجة لقاء الأهلي اليوم ومونانا في التعليقات وشكرا لكم.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.