الأهلي المصري يسعى إلى تمديد عقد أحمد فتحي لمدة سنة

ينتظر كل محبي ومسئولو نادي القرن الأهلي انتهاء المباريات الدولية والخاصة بقارة أفريقيا لعودة اللاعبين إلى النادي وإغلاق ملف لاعب الدفاع أحمد فتحي، في نفس السياق يتواجد المنتخب المصري حاليا في جزر القمر من أجل مواجهتها يوم الإثنين 18/11/2019 وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

أحمد فتحي

أحمد-فتحي

الجوكر يقدم موسم استثنائي 

وتوصل القائمين على نادي القلعة الحمراء إلى تجديد عقد نجم الدفاع لمدة موسم واحد مع رفع سعر القيمة المالية لعقده خاصتا وان الاخير لم يتجاوز 3 ملايين جنيه، و يقدم الجوكر هذا الموسم مستوى كبير مع النادي وهو الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي لذلك وطبقا لقوانين الفيفا فأن اللاعب يحق له التوقيع لصالح أي ناد أخر خلال موسم الانتقالات الشتوية دون إذن من النادي وذلك قبل ستة أشهر من انتهاء عقده.

المفاوضات لم تنطلق بصفة رسمية

في المقابل فإن نادي الشعب لم يدخل في مفاوضات مباشرة مع اللاعب حتى هذه اللحظة ويقتصر الأمر على حديث من جانب سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم مع اللاعب وذلك في ظل الحاجة لخدمات وجهود الجوكر من ناحية، ولكن من ناحية أخري فأن النادي في حاجة إلى اللاعب الذي يعتبر ركيزة أساسية وأحد القادة الكبار للفريق لإضفاء الروح المعنوية على باقي فريق القلعة الحمراء.

و نذكر أن الاعب المصري تلقى عديد العروض سواء من داخل مصر أو خارجها وذلك مع اقتراب أنتهاء عقده حيث تلقى عروض من عدة أندية سعودية وعرض أخر من نادي بيراميدز.