الاعب الفرنسى “غريزمان” يكشف سبب رفضه لنادي “برشلونة” الأسبانى

صرح الاعب الفرنسى “انطوان غريزمان”، لاعب نادي “أتلتيكو مدريد” الحالى، سبب رفضه لنادي “برشلونة” الأسبانى، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، حينما قام نادي “برشلونة” بتقديم عرض رسمي له.

الاعب الفرنسى "غريزمان" يكشف سبب رفضه لنادي "برشلونة" الأسبانى 2 20/11/2018 - 6:44 م

الاعب الفرنسى "غريزمان" يكشف سبب رفضه لنادي "برشلونة" الأسبانى 1 20/11/2018 - 6:44 م

كان النجم “الفرنسى” قريب جداً من الإنضمام لنادى البلوجرانا في الصيف الماضي، خاصة بعد قيادته لمنتخب “الديوك” الفرنسية لحصد بطولة “كأس العالم”، والتي توجت “فرنسا” بلقبها على حساب المنتخب “الكرواتى”.

لكن يبدو أن المخاوف لازمت الأعب الفرنسى من وجود الأعب الأرجنتينى “لينول ميسى” داخل صفوف البلوجرانا ليكون “ظل” له وهذا ما جعلت الاعب يعدل عن قراره في مغادرة نادي “أتلتيكو مدريد”.

وقرر الاعب الفرنسي “غريزمان ” البقاء في صفوف الأتلتيكو وعدم المغادرة مما أذهل الفريق الكتالونى، الذين ظنو انهم قد قطعو شوطاً كبيراً في التعاقد مع النجم “الفرنسي”.

هذا وقد صرح “غريزمان” للتليفزيون الفرنسى “تأثرت بالحقيقة التي تقول أن الجميع يلعب لميسى، كما فعل نيمار، والآن كوتينيو وسواريز، هذا كان له التأثير الأكبر على قرارى في عدم مغادرة الأتلتيكو إلى البلوجرانا، كما أن زملائى في الناديوالإدارة بذلو كل ما في وسعهم من اجل البقاء، جاءو إلى منزلى ورفعو راتبى، وكان لهم مشروع رياضي مثير للإهتمام، وأعلم انه يمكننى المساعدة في نمو النادي، وأن الفريق باماكنه مساعدتى على التطور”.

كما أكد أن مدربه “ديغو سيمونى” مدرب “أتلتيكو مدريد”، ذهب إلى منزله للتحدث معه للبقاء في النادي، كما اكد انه ساعده على ترتيب وضعه، وانه كان ضحية صافرات الإستهجان من الجماهير عندما علمو برحيلة إلى النادي الكتالونى.