ملخص مباراة الاتحاد والرائد اليوم في الدوري السعودي – العميد يخطف فوز صعب

تستأنف اليوم مباريات الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري السعودي في ختام مباريات الدور الأول من البطولة، حيث يستضيف نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الرائد السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية كبيرة للغاية على مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة )، معقل نادي الاتحاد السعودي في العاصمة السعودية الرياض.

ملخص مباراة الاتحاد والرائد اليوم في الدوري السعودي - العميد يخطف فوز صعب 1 9/12/2017 - 6:25 م

ويدخل نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور في الموسم الكروي الحالي، وذلك بعد سلسلة الانتصارات التي قدمها الفريق في الفترة الماضية، ويأمل العميد السعودي في إنهاء الدور الأول اليوم بنتيجة إيجابية على ملعبه ووسط جمهورة، ويسعى الفريق في الحصول على الثلاث نقاط الهامة في ختام الدوري السعودي بالدور الأول.

تشكيلة الاتحاد أمام الرائد اليوم

وكشف المدرب خوسيه لويس سييرا، المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي، في بيان رسمي عن تشكيلة العميد التي سوف تواجه نادي الرائد السعودي بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة الدفع بالقوة الضاربة من أجل حسم الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق.

تشكيلة الاتحاد أمام الرائد اليوم
تشكيلة الاتحاد أمام الرائد اليوم

وقد شهدت التشكيلة غياب اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا، عن تشكيلة الفريق بسبب الإصابة، كما تواجد اللاعب التونسي أحمد عكايشي، في قيادة هجوم العميد السعودي أمام الرائد، ويسعى المدرب سييرا في محاولة تحقيق الثلاث نقاط الهامة من أجل إسعاد الجماهير والحفاظ على آماله في البقاء مع العميد.

مشوار الاتحاد والرائد في الدوري السعودي

ويحتل نادي الاتحاد السعودي المركز السادس برصيد 16 نقطة كاملة، حيث نجح العميد في تحقيق أربع انتصارات وأربع تعادلات وتلقى أربع هزائم في الموسم الحالي، بينما يحتل نادي الرائد السعودي المركز الأخير برصيد 9 نقاط كاملة، حيث حقق الرائد انتصارين وثلاث تعادلات في الموسم الكرويم الحالي.

ملخص مباراة الاتحاد والرائد اليوم

بدأت منذ قليل مباراة الاتحاد والرائد في ختام مباريات الدور الأول من الدوري السعودي الممتاز، حيث شهد ملعب الجوهرة حضور جماهير العميد من أجل مؤازرة الفريق في آخر المباريات التي يخوضها الفريق في الدور الأول، وذلك من أجل دعم الفريق في تحقيق الثلاث نقاط.

مرور 30 دقيقة من مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي الممتاز، ونجح اللاعب عمار سراج النجار، في تسجيل هدف التقدم لصالح نادي الاتحاد السعودي في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، كما تحصل اللاعب عمار الدحيم على البطاقة الصفراء في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول.

انطلق منذ قليل الشوط الثاني من مباراة الاتحاد والرائد في قمة مباريات الدوري السعودي الممتاز، حيث نجح العميد في التقدم بهدف نظيف في الشوط الأول عن طريق اللاعب عمار سراج النجار، والذي تمكن السيطرة على مجريات المباراة بشكل كبير.

مع انطلاق الشوط الثاني بدأ نادي الرائد السعودي في ضغط كبير على نادي الاتحاد السعودي، حيث سجل اللاعب المصري محمود عبد الرازق شيكابالا، هدف التعادل للرائد في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

نجح نادي الاتحاد السعودي في خطف فوز صعب وغالي للغاية على حساب نادي الرائد السعودي، بهدفين لهدف، حيث سجل هدف الفوز لنادي العميد اللاعب كارلوس فيلانويفا، في الدقيقة 90 من عمر المباراة، ليواصل العميد صحيته الأخيرة في الدوري السعودي الممتاز.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.