ناقد رياضى يهاجم النجم الفرنسي كريم بنزيما: حمد الله قدم للاتحاد ما لم يقدمه بنزيما 

قام الناقد الرياضي الشهير “عادل المرضي” بمهاجمة لاعب نادي اتحاد جدة السعودي “كريم بنزيما” وذلك بعد الأداء الباهت الذي يقدمه اللاعب مع الفريق في الفترة الأخيرة في منافسات دوري روشن السعودي وكذلك بطولة كأس العالم للأندية. 

الفرنسي بنزيما

صورة النجم الفرنسي كريم بنزيما بقميص الاتحاد-المصدر: موقع في الجول

وقد غرد المرضي من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “X” على أحد اللقطات للنجم الفرنسي كريم بنزيما خلال مباراة الأهلي المصري والاتحاد ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية قائلًا: تلك الكرة لم يقم كريم بنزيما بتمريرها إلى حمد الله المنفرد. 

وأكمل المرضي في منشوره عن الهجمات التي قام كريم بنزيما بإضاعتها أمام بعض الفرق خلال دوري روشن السعودي وهم “الهلال والأهلي والتعاون”، بجانب إهداره لركلة جزاء أمام النادي الأهلي بربع نهائي مونديال كأس العالم للأندية. 

واختتم عادل المرضي تغريدته قائلًا: اللاعب حمد الله قدم لنادي اتحاد جدة ما لم يقدمه كريم بنزيما للفريق. 

ويقدم نادي اتحاد جدة أداء متذبذب خلال الفترة الاخيرة، حيث تلقى هزيمة قاسية على ملعبه ووسط جماهيره أمام الأهلي المصري بمونديال الأندية، بجانب تراجع النتائج في منافسات دوري روشن السعودي وهي ما جعلته يبتعد بشكل كبير عن المنافسة على صدارة ترتيب البطولة. 

موقف نادي اتحاد جدة من ترتيب بطولة دوري روشن السعودي 

يتواجد نادي اتحاد جدة في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 28 نقطة بعدما خاض 26 مباراة ويتبقى له لقاء واحد مؤجل، حيث تمكن العميد من تحقيق الانتصار خلال 8 مباريات، وتعادل في 4 مواجهات، بينما تعرض للهزيمة خلال 4 مباريات أيضًا، وتمكن من تسجيل 18 هدف، بينما استقبلت شباكه 13 هدف. 

ويبتعد نادي اتحاد جدة عن نادي الهلال المتصدر بفارق 19 نقطة، حيث يتواجد الهلال في الصدارة برصيد 47 نقطة من 17 مباراة، بعد أن انتصر خلال 15 مباراة، وتعادل في مباراتين، ولم يتعرض لأي هزيمة بدوري روشن حتى الآن. 

موعد مباراة نادي اتحاد جدة القادمة بدوري روشن السعودي 

يستضيف ملعب الملك عبدا لله الفيصل المواجهة المرتقبة والتي تجمع فريقي “اتحاد جدة والرائد” في منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري روشن السعودي يوم السبت القادم الموافق الثالث والعشرين من شهر ديسمبر لعام 2023. 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة تلك المواجهة بين الفريقين عند الأوقات التالية: 

  • الثامنة مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية. 
  • التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية. 
  • العاشرة مساءًا بتوقيت عاصمة الإمارات “أبو ظبي”. 

ويطمح العميد في تحقيق نتيجة إيجابية خلال تلك المواجهة أمام نادي الرائد من أجل مصالحة الجماهير بعد الإخفاقات الأخيرة، ومن أجل تحسين موقفه بجدول ترتيب دوري روشن السعودي. 

يذكر أن نادي الرائد يتواجد في المركز السابع عشر بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 13 نقطة فقط بعدما خاض 17 مباراة، حيث حقق الانتصار من قبل خلال 3 مباريات فقط، وتعادل في 4 مباريات، بينما تعرض للهزيمة في 10 مباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد