إنتر ميلان أم  إشبيلية؟

تقام يوم الجمعة الموافق 21 أغسطس مباراة بين فريقي إنتر ميلان الإيطالي و فريق  إشبيلية الإسباني في نهائي الدوري الأوروبي لموسم 2019 -2020، أو موسم جائحة كورونا.  

إنتر ميلان أم  إشبيلية؟ 2 19/8/2020 - 12:56 ص
إنتر ميلان أم  إشبيلية؟ 1 19/8/2020 - 12:56 ص
الدوري الاوربي

لقد استطاع فريق  إشبيلية الفوز على فريق مانشستر يونايتيد بنتيجة 2-1، ذلك خلال مباراة قبل النهائي التي أقيمت على ملعب كولن  بألمانيا. 

اما على الجانب الآخر استطاع فريق إنتر ميلان الإيطالي التغلب على فريق شختار دونستيك الأوكراني بنتيجة كبيرة خمسة أهداف دون رد. 

و يسعى كلا الفريقين إنتر ميلان و  إشبيلية إلى تحقيق إنجاز تاريخي بالفوز ببطولة الدوري الأوربي، إنتر ميلان متعطش للبطولات بعد غيابه عن البطولات الأوربية لفترة كبيرة، و كانت آخر بطولة حصل عليها إنتر ميلان عام 2010، و هي بطولة أوروبا للأندية الأبطال بعدها غاب الفريق عن المنافسات الأوربية، حتى جاء هذا العام بثوبه الجديد بعد أن اتخذت الإدارة الصينية لفريق إنتر ميلان القرار بتعيين كونتي مديرًا فنيًا للفريق، و الذي أحدث طفرة كبيرة في الفريق و جاء بلاعبين من الطراز الأول أمثال روميلو لوكاكاو، واليكسيس سانشيز، و غيرهم مما أدى إلى تحسن أداءه في بطولة الدوري الإيطالي حيث حصل على وصافة الدوري الإيطالي، كما وصل إلى نهائي الدوري الأوربي بعد غيابه لفترة كبيرة عن البطولات الأوربية. 

على الجانب الآخر نجد فريق إشبيلية الإسباني يسعى هو الآخر إلى إنجاز جديد يضاف إلى بطولاته، فقد حصل عدة مرات على بطولة الدوري الأوربي خصوصًا في السنوات الأخيرة، حيث فاز بالبطولة أعوام 2006، 2007، 2017، 2015، 2016، ويلعب فريق إشبيلية بقيادة المدرب جولين لوبتيجي. 

أخيرًا نتمنى أن نشاهد مباراة ممتعة في نهائي الدوري الأوربي بمشيئة الله وتكون لائقة بالفريقين الكبيرين، ويكون الفوز للفريق الأفضل.