ثلاثة فرق مرشحة بقوة للحصول على دوري أبطال أوروبا

 

 

مفاجآت بالجملة حدثت في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم الطويل 2019-2020 ، والذي مر بجائحة كورونا والتي ما زالت مستمرة حتى الآن، لقد خرجت فرق كبرى منها ريال مدريد الأسباني وتشيلسي  وليفربول الانجليزيان، ويوفنتس الإيطالي.

فرق مرشحة بقوة للحصول على دوري أبطال أوروبا

كما تأهلت فرق إلى الدور ربع النهائي لم تكن في الحسبان، فلم يكن أحد يتوقع وصولها إلى هذا الدور منها فريق أتلانتا الإيطالي، وفريق ليزبج الألماني، فقد بلغا هذا الدور للمرة الأولى في تاريخهما، كما تأهل لهذا الدور كلا من ما مانشيستر سيتي  الإانجليزى  وبايرن ميونخ الألماني، وبرشلونة واتليتكو مدريد الأسبانيان، وفريقا باريس سان جيرمان، وليون الفرنسيان.

و ستكون مباريات دور الثمانية كالأتي:

  •  أتالانتا × باريس سان جيرمان
    لايبزيج × أتلتيكو مدريد
    و سيلتقي الفائزان من المبارتان السابقتان.
  • برشلونة × بايرن ميونخ
    مانشستر سيتي × ليون
    و سوف يلتقي الفائزان من المبارتان السابقتان أيضًا.

و ستكون هناك منافسة قوية على نيل اللقب بين برشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي، ويزاحمها كلا من باريس ساجيرمان واتليتكو مدريد، غير أن المفاجآت واردة وقد تحقق فرق جديدة على هذا الدور نتائج مبهرة.

و الملاحظ أنه بالرغم من توقف الدوري الفرنسي بسبب جائحة كورونا ،إلا انه قد تأهل فريقان فرنسيان هما باريس سان جيرمان وليون، وقد يكون ذلك بسبب تركيز الفريقان والعمل الجاد على خوض تلك المباريات، والاستعداد الجيد لها، هذا وستقام تلك المباريات في الفترة ممن 13-15 أغسطس، وستكون المباراة النهائية في مدينة لشبونة البرتغالية يوم 23 أغسطس بمشيئة الله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد