إصابة 14 لاعباً بمنتخب بلجيكا لكرة القدم تحت 17عاماً بكورونا

أعلن المتحدث الرسمي للاتحاد البلجيكي لكرة القدم اليوم الأحد – في حوار أدلى به إلى صحيفة هيت بيلانج فان ليمبروج” البلجيكية إصابة 14 من إجمالي 22 لاعباً من المنتخب البلجيكي لكرة القدم تحت 17 عاماً للشباب بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) فضلاً عن إصابة 3 أفراد من ضمن الطاقم الفني البالغ 7 أشخاص.
وأضاف موقع “أر تي أل” البلجيكي على موقعه الالكتروني أن المسئول البلجيكي أكد أن نتائج العينات المأخوذة من اللاعبين جاءت “إيجابية”.

يُشار إلى أن الاتحاد الألماني لكرة القدم كان قد أعلن أول أمس الجمعة إلغاء المباراتين المقرر إجراؤها أمس السبت ضد المنتخب البلجيكي لكرة القدم تحت 17 سنة بسبب حالات الإصابة بفيروس كورونا داخل الفريق.

كرة القدم وكورونا

كما أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم إلغاء المباراتين الوديتين التي كان من المقرر أن تقاما بين المنتخب الألماني ونظيره  لوكسمبورج  غدا الاثنين.

كما تم تسجيل 15 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا من بين صفوف فريق المدرب المنتخب البلجيكي بوب برويز (51 عاما).
ومن جانبه، أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أن جميع نتائج التحليل التي أُجريت على لاعبي المنتخب الألماني لكرة القدم تحت 17 عاماً جاءت سلبية.

وأضافت الصحيفة البلجيكية أن لاعباً واحداً فقط أُصيب بالحمى في حين لم تظهر أي أعراض على بقية المصابين بالفريق. وعاد الفريق البلجيكي على متن حافلتين حيث تم عزل المصابين عن نظرائهم بالفريق.

حالات كورونا في بلجيكا

حالات كورونا في بلجيكا

يُذكر أن وزارة الصحة البلجيكية أعلنت اليوم الأحد، تسجيل 651 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية. وبذلك يبلغ إجمالي حالات الإصابة بالفيروس 87 ألفا و825 حالة.

وأضافت الوزارة أنه تم تسجيل خمس حالات وفاة، ليبلغ بذلك إجمالي حالات الوفاة بالفيروس 9906 حالات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد