أول رد من الأهلي بعد قرار اتحاد الكرة بتحديد الموعد النهائي للقاء بيراميدز

يبدو أن الأزمة لن تنتهي، منذ أيام قليلة أعلن المستشار تركي أل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي بيراميدز عن رفضه التام لخوض ناديه مباراته ضد النادي الأهلي في الدور الثانى للدوري الممتاز والتي كان من المقرر لها في الثامن والعشرين من شهر فبراير الجارى  وذلك حتى يخوض الأهلي جميع مبارياته المؤجلة من الدور الأول.

أول رد من الأهلي بعد قرار اتحاد الكرة بتحديد الموعد النهائي للقاء بيراميدز 1 12/2/2019 - 6:20 م

وبالفعل قام إتحاد الكرة المصري الذي يرأسه المهندس هانى أبو ريدة هانى بالإعلان عن تأجيل المباراة دون تحديد موعداً لها، الأمر الذي رحب به المستشار تركي آل شيخ  وشكر إتحاد الكرة لتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص.

وكانت هناك أصوات داخل الإتحاد تقترح بأن تقام المباراة بين الفريقين في موعدها 28 فبراير على أن تكون مباراة دور  الـ 16 عشر في بطولة كأس مصر، الأمر الذي رحب به نادى بيراميدز ومالكه وأبدى استعداده لخوض المباراة في الكأس.

وبدأت هنا أزمة أخرى تظهر في الأفق بعض إعلان الأهلي عن رفضه التام لاستبدال المباراة بمباراة الكأس، مؤكداً أنه سوف يخوض جميع مبارياته وفقاً للجدول المرسل له من قبل لجنة المسابقات ولن يقبل بأى تغيير في مواجهاته المقبلة.

واليوم ومنذ ساعات قليلة أعلن إتحاد الكرة بشكل رسمي عن إقامة لقاء الأهلي وبيراميدز في دور الـ16 من بطولة كأس مصر يوم الثامن والعشرين من فبراير الجارى والذي يعد الموعد الأصلي لمباراة الدور الثانى من الدوري التي تقرر لها أن تُلعب في الثامن عشر من شهر ابريل القادم.

هذا وقد أعلن المتحدث الرسمى للنادى الأهلي شريف فؤاد أنه سوف يتم عقد إجتماع طارئ لمجلس إدارة النادي بعد تلقى خطاباً رسمياً من إتحاد الكرة بإستبدال المباراة  وإعلان القرار النهائى.