أورانج مصر تطلق خدمة “عيش مع حازم إمام” خلال عام 2019 من برنامج AFCON

أطلقت أورانج مصر خدمة جديدة بالتعاون مع شركة “فيكتوري لينك” للخدمات الرقمية، وحازم إمام، لاعب الزمالك السابق، وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم.تتيح الخدمة الجديدةللمشتركين تلقي مجموعة من الأخبار الرياضية، وتوقعات وتحليلات حازم إمام للمباريات. يأتي هذا في الوقت الذي تستضيف فيه مصر كأس الأمم الأفريقية 2019 في يونيو ويوليو.

خدمة أورانج الجديدة

أورانج مصر تطلق خدمة "عيش مع حازم إمام" خلال عام 2019 من برنامج AFCON 1 20/2/2019 - 10:19 م

رعاية كرة القدم جزء من استراتيجية مجموعة أورانج

تأتي رعاية كرة القدم كجزء من إستراتيجية المجموعة حيث تحرص أورانج على توجيه المزيد من العناية لدعم الرياضة في مصر، وبذل الجهد لتوسيع قاعدة المشاركين في الآنشطة الرياضية وخصوصا كرة القدم اللعبة الأولى في مصر، حيث قال “بيير إيتين تشيزرون” رئيس وحدة الأعمال الاستهلاكية في أورانج مصر:”نحن فخورون بتعاوننا الجديد مع حازم إمام”.

كما تقوم مجموعة أورانج برعاية مسابقات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF).

عيش مع حازم إمام

أورانج مصر تطلق خدمة "عيش مع حازم إمام" خلال عام 2019 من برنامج AFCON 2 20/2/2019 - 10:19 م

يطلق على الخدمة الجديدة اسم “Live with Hazem Emam”، أو “عيش مع حازم إمام”، وستتوفر من خلال منصة خاصة تم تصميمها خصيصًا لتلبية اهتمامات العملاء. وسوف يقدم حازم إمام من خلالها مجموعة متنوعة من المعلومات الرياضية والأخبار والتحليلات الحصرية للألعاب الهامة، بالإضافة إلى الجوانب الشخصية في حياة حازم إمام، وأيضا يتضمن شرح لمشواره الغني مع كرة القدم، ومشاريعه الحالية في مجال الرياضة.

ومن المتوقع أن تنال الخدمة الجديدة نجاحا كبيرا يعتمد على أكثر من سبب، يأتي على رأسها الشعبية والجماهيرية الطاغية التي يتمتع بعا حازم إمام، والتقدير الكبير الذي تكنه له جماهير الكرة في مصر والعالم العربي، وأيضا التوقيت الذهبي الذي تقدم فيه الخدمة وهو مواكبتها لمسابقات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في مصر، وأيضا المعلومات الكروية القيمة التي يقدمها الرياضي المثقف، بالإضافة لما يلقيه من ضوء على حياته الكروية وما ينتظره من مستقبل في عالم كرة القدم، كلها عناصر كفيلة بتحقيق نجاح ساحق ينتظر ظهور هذه الخدمة، وسوف تثيت الأيام القادمة صدق توقعاتنا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.