أخبار ريال مدريد: ريال مدريد يضع 60 مليون يورو للحصول على خدمات نجم بوروسيا دورتموند

قالت تقاير صحفية إسبانية أن ريال مدريد بصدد تقديم عرض بقيمة 60 مليون يورو للحصول على خدمات نجم بوروسيا دورتموند جادون سانشو خلال فترة الانتقالات المقبلة.

أخبار ريال مدريد: ريال مدريد يضع 60 مليون يورو للحصول على خدمات نجم بوروسيا دورتموند 1 19/3/2021 - 9:30 م

وأشار التقرير ان الملكي وجه أنظاره إلى النجم سانشو كجزء من الإصلاح المحتمل لزين الدين زيدان في الشق الهجومي خاصة بعد الأداء الهجومي الضعيف للفريق في الفترة الأخيرة، كما أشار التقرير أن بوروسيا دورتموند لن يستغنى عن نجمه بأقل من 100 مليون يورو، وأن بيريز رئيس ريال مدريد مستعد للتفاوض لتقريب وجهات النظر بين الطرفين.

وكان دورتموند قد رفض التفريط في سانشو في الصيف الماضي عندما تقدم مانشستر يونايتد بعرض رسمي مما جعل اللاعب يستمر داخل الدوري الألماني ليظهر ببداية سيئة في بداية الموسم الحالي ولكنه عاد لمستواه المعروف مرة أخرى في الفترة الأخيرة.

وسجل سانشو 12 هدفًا في الدوري الألماني منذ بداية العام كما مرر 11 تمريرة حاسمة ليكون أكثر اللاعبين تحقيقا للأرقام داخل الدوري الألماني حتى الآن مما جعله محط نظر للعديد من الأندية الكبيرة سواء في الدوري الإسباني او الإنجليزي.

ويعاني ريال مدريد من العقم الهجومي مما جعل زيدان مدري الفريق يلجأ إلى مقاعد البدلاء ويفاضل بين العديد من اللاعبين الشباب ولكن دون جدوى خاصة بعد رحيل عدد من اللاعبين المميزين للاعارة او البيع النهائي مثل جاريث بيل ولوكا يوفيتش وجيمس رودريغيز وفشل فينسيوس جونيور في اثبات نفسه.

فهل يوافق بوروسيا دورتموند على بيع نجمه إلى ريال مدريد؟


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.