موعد عرض مسلسل تحت الوصاية الحلقة السادسة على dmc اليوم | تفاصيل

بعد عرض 5 حلقات من مسلسل تحت الوصاية للنجمة الشهيرة “منى زكي” بدأ الكثيرون بالبحث عن مواعيد العرض والقنوات الناقلة لهذا العمل المميز الذي لاقى اهتماما بالغا من الجميع.

موعد عرض مسلسل تحت الوصاية الحلقة السادسة

موعد عرض مسلسل تحت الوصاية الحلقة السادسة

ويشار إلى أن مسلسل تحت الوصاية قد تم عرض الحلقة الأولى منه في تاريخ يوم 15 رمضان 1444 هجريا والموافق ليوم 6 أبريل 2023 ميلاديا، وتم عرض الحلقة على شاشة قناة dmc الفضائية.

ويتم عرض هذا المسلسل بشكل يومي منذ الخامس عشر من رمضان وحتى نهاية الشهر المبارك على شاشة dmc الفضائية في المواقيت التالية:

مواعيد عرض مسلسل تحت الوصاية على dmc

  • الساعة 7:45 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الساعة 8:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السُّعُودية.
  • الإعادة: الساعة 12:45 صباحاً بتوقيت مصر.
  • الإعادة: الساعة 1:45 صباحاً بتوقيت السعودية.

وجدير بالذكر انه قبل عرض المسلسل وبالتحديد في بداية أيام الشهر المبارك تعرض العمل وكذلك الفنانة منى زكي لحالة من الانتقاد الغريب والغضب على منصات التواصل الاجتماعي بسبب قصة المسلسل.

حيث زعم العديد من الرواد أن قصة المسلسل غير ملائمة ومخالفة للشريعة الإسلامية، كما وجه الجميع اللوم على الفنانة منى زكي بسبب المسلسل وما يتضمنه من أحداث غريبة وغير ملامة تحث من خلالها المسلمات على خلع الحجاب.

قصة مسلسل تحت الوصاية بالتفصيل

تدور أحداث مسلسل تحت الوصاية حول سيدة تعيش في محافظة الإسكندرية وتعمل في الصيد لتعول أبنائها، وفي نسق درامي تواجه حنان “منى زكي” عدة مشاكل في حياتها من مختلف الجهات.

وقد شهدت الحلقة الأولى من المسلسل هروب حنان بولديها (ياسين – فرح) من الإسكندرية إلى دمياط، من ثم تطلب من عدة أشخاص أن يحضروا لها مركب زوجها الراحل من الإسكندرية لتعمل عليه.

وبعد علم صالح “دياب” والذي يجسد شخصية شقيق زوج حنان المتوفي بتحصل حنان على المركب يذهب إلى الشرطة لتحرير محضر يتهمها فيه بسرقة المركب، حيث استولى عليه صالح بعد وفاة شقيقه.

من أبرز النجوم المشاركين في هذا المسلسل المميز ما يلي: (دياب – نسرين أمين – رشدي الشامي – مها نصار – خالد كمال – محمد عبد العظيم – احمد عبد الحميد – علي الطيب – ثراء جبيل – احمد خالد صالح – جميل برسوم).

وتدور الأحداث وتستمر الإثارة في الحلقات الأخرى التي تم عرضها، واليوم الأربعاء 21 رمضان 1444 يتم عرض الحلقة السادسة من المسلسل على قناة dmc في المواعيد المذكورة أعلاه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد