مواعيد عرض وإعادة مسلسل تحت الوصاية والقنوات الناقلة – بطولة منى زكي | مسلسلات رمضان 2023 مصر

يبدأ مسلسل منى زكي الجديد “تحت الوصاية” عرضه بدءاً من 15 رمضان، وسط تساءل الكثيرين عن مواعيد عرض وإعادة مسلسل تحت الوصاية والقنوات الناقلة، والذي يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023 المصرية.

وحرصت منى زكي على أن تروج لمسلسلها الجديد، حيث شاركت البرومو الرسمي للعمل من خلال حسابها الشخصي عبر انستقرام، وسرعان ما نال تفاعل ومشاهدات كبيرة.

وتبدأ الفنانة المصرية، في متابعة ردود الأفعال حول الحلقة الأولى من المسلسل المقرر عرضها “الخميس” السادس من (أبريل) النصف الثاني من الشهر المبارك.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل تحت الوصاية والقنوات الناقلة

كشفت قناة دي إم سي، عن مواعيد عرض وإعادة مسلسل تحت الوصاية للنجمة منى زكي في رمضان 2023 من خلال شاشتها كالآتي:

مواعيد العرض والإعادة على dmc:
الساعة 7:45 مساءً، الإعادة الأولى 12:45 صباحاً، الإعادة الثانية 2:15 مساءً.

مواعيد العرض والإعادة على dmc دراما:
الساعة 10:45 مساءً، الإعادة الأولى 5:45 صباحاً، الإعادة الثانية 4:45 ظهراً.

مواعيد العرض على منصة watch it:
يتم إذاعة حلقات مسلسل تحت الوصاية يومياً عبر منصة “watch it” عند الساعة 8 مساءً. يذكر أن جميع المواعيد بتوقيت القاهرة.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل تحت الوصاية والقنوات الناقلة - بطولة منى زكي | مسلسلات رمضان 2023 مصر

قصة مسلسل تحت الوصاية وأبطاله

يتكون الموسم الأول من مسلسل “تحت الوصاية” من 15 حلقة، بحيث يتم عرضهم في النصف الثاني من الشهر المبارك، وتدور أحداث العمل في قالب درامي مشوق، حول “حنان – منى زكي” وهي ربة منزل ووالدة طفلين أكبرهم يبلغ من العمر 9 سنوات والأصغر لا يزال رضيع، وتقطن “حنان” في محافظة “الإسكندرية” برفقة زوجها “عادل” الذي يعمل في مهنة الصيد، وتعيش حنان وزوجها وأولادها حياة مستقرة إلا أن توفي زوجها.

وتبدأ حنان في رعاية أبنائها من بعد وفاة زوجها، ولكنها تواجه صعوبات وتحديات عدة، أبرزها مواجهة عائلة زوجها، وتضطر لأن تسافر إلى محافظة “دمياط”، وهناك تقرر أن تستغنى عن أنوثتها، وتبدأ في العمل كـ”رئيس مركب” وسط الرجال، لتكون بعيدة عن عائلة زوجها، وفي نفس الوقت تعيش حياة جديدة.

ويشارك منى زكي في دور البطولة، الممثل “دياب”، ولفيف من النجوم منهم: أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من النجوم.



عن الكاتب:
اترك رد