مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان 2023 | القنوات الناقلة

تبدأ مسلسلات الـ15 حلقة في اقتحام السباق الرمضاني 2023 اعتبارا من الغد الجمعة 16 رمضان 1444، ومن أبرز هذه المسلسلات ما يلي: (تحت الوصاية – جت سليمة – كشف مستعجل – حرب).

مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان

مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان

وكل تلك المسلسلات يبلغ عدد حلقاتها 15 حلقة، باستثناء مسلسل “حرب” من بطولة الفنان احمد السقا والفنان محمد فراج والذي يبلغ 10 حلَقات فقط وسيتم عرضه اعتبارا من 21 رمضان 1444.

المسلسل الأول (تحت الوصاية)

يتم عرض مسلسل تحت الوصاية ابتداءاً من الغد الخميس الموافق 7 أبريل 2023 والموافق 16 رمضان 1444، يُعرض المسلسل على شاشة قناة DMC الفضائية ومنصة Watch it الإلكترونية.

المسلسل من بطولة الفنانة “منى زكي” ومن إخراج “محمد شاكر”، ويشارك في بطولته نخبة مميزة من الممثلين الكبار مثل: (دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، مها نصار وخالد كمال).

المسلسل الثاني (جت سليمة)

تدخل الفنانة المحبوبة دنيا سمير غانم في السباق الرمضاني 2023 بعد غياب طويل وتقدم مسلسل جديد في النصف الثاني من الشهر المبارك بعنوان “جت سليمة” بالمشاركة مع محمد سلام.

يتم عرض المسلسل على شاشة CBC الفضائية ومنصة Watch it الإلكترونية أيضا، يبدأ العرض اعتباراً من الغد الخميس، والعمل من إخراج المخرج الكبير “إسلام خيري” عدد الحلَقات “15”.

المسلسل الثالث (كشف مستعجل)

مسلسل كوميدي من بطولة ثنائي مميز وهما الكبيران (محمد عبد الرحمن – مصطفى خاطر)، يتم عرض المسلسل غدا على شاشة قناة dmc الفضائية وكذلك قناة “الحياة”.

المسلسل من إخراج المخرج المخضرم “شادي الرملي”، يشارك في بطولته عدد مميز من نجوم مصر في الكوميديا أبرزهم هنادي مهنا وإلهام وجدي، تبلغ عدد حلقاته 15 حلقة.

المسلسل الرابع (حرب)

بعد أن فاجئ الجميع بظهوره في الموسم الرمضاني وعدم الغياب كما تردد، يقدم الفنان الكبير احمد السقا مسلسل جديد بالمشاركة مع “محمد فراج” يُعرض في آخر 10 أيام من الشهر المبارك.

سيتم عرض المسلسل على شاشة قناة on الفضائية، تبلغ عدد حلقاته 10 حلَقات فقط، وسيتم بثه لأول مرة خلال الأيام العشر الأخيرة من الشهر وبالتحديد من تاريخ يوم 21 رمضان 1444.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد