مواعيد عرض وإعادة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25 على قناة dmc وdmc دراما

تعرف على مواعيد عرض وإعادة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25 على قناة dmc وdmc دراما، حيث يواصل العمل نجاحه على مختلف الأصعدة، بعد تجاوز حاجز الـ9 مليار مشاهدة على أبلكيشن تيك توك، ويُعتبر إنجاز يُكتب لصناع المسلسل.

حالة من التشويق والإثارة، يواصلها الموسم الأول من “جعفر العمدة”، فكلما حدث تعاون مشترك بين المخرج محمد سامي والنجم محمد رمضان، يتسببان في ضجة ويستحوذان على نسب الاهتمام والمشاهدة بشكل ملحوظ.

وجعفر العمدة، ليس التعاون الأول أو حتى الثاني للنجم محمد رمضان مع محمد سامي، حيث سبق وأن تعاون كلاهما بمسلسل “الأسطورة” الذي لا يزال حتى وقتنا هذا يُعرض عبر التلفزيون المصري.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25

تُشاهدون مسلسل جعفر العمدة يومياً في موسم دراما رمضان 2023، حيث يتكون العمل من 30 حلقة، وتصل مدة الحلقات لـ45 دقيقة، ويُعرض المسلسل في هذه المواعيد خلال الماراثون.

مواعيد عرض وإعادة جعفر العمدة 25 على dmc:
تُتابعون الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل جعفر العمدة وكافة الحلقات على قناة “dmc” مساءً في تمام الساعة 10:15، ويتم إعادة المسلسل 5:00 صباحاً، وتُعاد الحلقات للمرة الثالثة في 9:45 صباحاً.

أوقات عرض وإعادة جعفر العمدة 25 على dmc دراما “الساعة كام”:
ومن ضمن التساؤلات التي تصدرت ترند البحث، متى يُعرض جعفر العمدة الساعة كام؟، ويتم إذاعة العمل على قناة dmc دراما الساعة 6:15 مساءً، ويُعاد الواحدة والنصف فجراً، والإعادة الثالثة في الثانية عشر صباحاً. يذكر أن جميع المواعيد حسب التوقيت المحلي للقاهرة.

وللإشارة، يُمكنكم مشاهدة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25 وجميع الحلقات، من خلال عدد آخر من القنوات مثل (أم بي سي العراق – أم بي سي)، كما يجري عرض المسلسل عبر منصة واتش آت.

ويكشف الموسم الأول من المسلسل، عن قصة مؤثرة للعمدة “جعفر”، الذي يفقد أبنه ويسعى في البحث عنه، وخلال ذلك، يواجه المواقف الغير متوقعة من جانب أقرب الناس إليه، حيث يدخل في صدمة من أهله ومن تصرفاتهم تجاهه، ويحاول الجمع بينهما.

ويجسد محمد رمضان دور “جعفر العمدة”، يقطن في منزل بالسيدة زينب ومتزوج من 4 سيدات. وبجانب رمضان، تقوم النجمة “زينة” بدور عايده، بينما تلعب هالة صدقي دور الحاجة “وصيفة”، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين والفنانات المشاركين في البطولة منهم “منة فضالي، أحمد داش، إيمان العاصي، مي كساب، منذر رياحنة، دعاء حكم، حسني شتا، عصام السقا، أحمد فهيم”، وغيرهم من الفنانين والفنانات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد