رابط حجز تذاكر حفل ايتيز في جدة ateez in Jeddah 2023.. وسعر التذكرة العامة والذهبية

تستعد فرقة “ايتيز ateez”، لإحياء أولى حفلاتها في الشرق الأوسط، الحفل المقرر إقامته في جدة، وسط ترقب وانتظار حار من عشاق الفرقة الكورية الجنوبية في آسيا.

ونسلط في السطور التالية، الضوء حول رابط حجز وأسعار التذاكر للفئة العامة والذهبية، لحضور حفل ايتيز في جدة ateez in Jeddah 2023.

الحفل الوحيد لها في الشرق الأوسط

وذكرت منصة “saudievents” المعنية بحجز التذاكر، أن حفل فرقة الفتيان الكورية المشهورة عالمياً “ATEEZ”، سيكون الأول لها في الشرق الأوسط في جدة، ويأتي ضمن جولاتها المتعددة حول العالم.

ومن المقرر أن يُقام الحفل يوم 20 (يوليو) القادم، وبدأ سعر التذاكر للفئة العامة من 199.00 ريال، و999.00 ريال للفئة الذهبية.

ويُمكنكم حجز التذاكر الآن من خلال موقع «tickets.saudievents.sa».

«ATEEZ» فرقة كورية جنوبية تأسست عام 2018

وتُعتبر “ايتيز ateez” فرقة كورية جنوبية، دُشنت سنة 2018، حيث ظهرت لأول مرة في 24 أكتوبر 2018، وسرعان ما أثارت ضجة في عالم الهيب هوب.

وتتكون الفرقة الموسيقية من 8 أعضاء هم:

  1. Hongjoong
  2. Seonghwa
  3. Yunho
  4. Yeosang
  5. San
  6. Mingi
  7. Wooyoung
  8. Jongho

وأطلق رواد التواصل الاجتماعي، هاشتاج حفل ايتيز في جدة ateez in Jeddah 2023، وسط ترحاب كبير من محبي الفرقة الموسيقية في السعودية.

وكتبت أحدهم: “اللي رايح لكونسرت ايتيز بالله صوروا لي هونق ومينقي وعادي اللي تقدر تخطفهم وتجيبهم لي وقدر الله خيرها”.

 

وتابع آخر: “اكتشفت كل الايتيني إلى عندي ما خذين قولد إلا أنا جنرال دائماً احب الخروج عن المألوف”.

وعلقت أخرى: ” يحلوهم مره احبهم صح مو بق فان لهم بس احبهم طاقتهم ع الاستيج وحبهم لفانزهم تعجبني كمان أعشقهم لأنهم داعسين ع الكوريات م يهتمون زي الفرق الثانية اغبط اللي راح يحضر لهم والله حماااااس”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد