مسلسل سكة سفر 2 الحلقة 1.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

تفاعل واسع مع عرض مسلسل سكة سفر 2 الحلقة 1 التي شهدت أحداث شيقة، حيث تلقى الإخوة الثلاث “ناصر – محمد الشهري”، و”خالد – صالح أبو عمرة”، و”وليد – سعد عبدالعزيز”، أتصال من خالهم، وطلب منهم أن يسارعوا في الذهاب إلى قريته حيث يقطن دون الكشف عن السبب.

مسلسل سكة سفر 2 الحلقة 1

وتوالت الأحداث في الحلقة الأولى من مسلسل سكة سفر الموسم الثاني، الذي يحظى باهتمام واستحسان كبيرين.

واستقبل جمهور الموسم الأول، الحلقة الأولى من الجزء الثاني من “سكة سفر”، بإيجابية كبيرة وترحاب واسع، حيث تباينت ردود الأفعال التي أظهرت حالة السعادة على عشاق هذا العمل.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل سكة سفر 2 الحلقة 1

تُشاهدون حلقات مسلسل سكة سفر 2، بشكل يومياً، عبر قناة أم بي سي 1، ومنصة شاهد نت الإلكترونية، وتُتابعون المسلسل في هذه المواعيد.

مواعيد العرض والإعادة على قناة MBC 1:
يُعرض المسلسل على قناة أم بي سي 1، عقب أذان المغرب، ويتم إعادته في الثالثة فجراً، ويجدر الذكر، أن المسلسل يتم إعادته وعرضه في نفس توقيت مسلسل “طاش العودة” بعد انتهاء حلقاته في موسمه التاسع عشر.

مواعيد العرض على منصة شاهد:
وتنشر منصة شاهد الإلكترونية، حلقات المسلسل يومياً الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويُمكنكم مشاهدة جميع الحلقات أون لاين عبر ShahidVOD.

مسلسل سكة سفر 2
الإخوة الثلاث – سكة سفر 2 حـ1

قصة مسلسل سكة سفر الموسم الثاني

يشمل الجزء الثاني من “سكة سفر” أحداث شيقة، حيث تدور أحداثه في قالب درامي مثير، حول ثلاث إخوة يمرون بظروف ومواقف كوميدية، ويتعاملون معها على طريقتهم الخاصة.

حيث يتلقى الإخوة الثلاث اتصالاً هاتفياً من خالهم، الذي يُخبرهم بسرعة المجيء، ثم يصدمهم بأن فندق من أملاك والدتهم مُعرض للإزالة بسبب تأخير دفع المخالفات، والتي تقدر بمبالغ ضخمة، وتتوالى الأحداث نحو الإثارة ومتعة المشاهدة.

وفي الموسم الثاني، سوف نُشاهد عدد من النجوم المصريين المعروفين في الوسط الفني، كضيوف شرف لمسلسل سكة سفر، وهم “أوس أوس وحسن الرداد وبدرية طلبة”، وظهور مميز للنجم فايز بن جريس، إضافة إلى أبطال العمل الأصليين، الذين قدموا ولا يزالوا يقدموا أداء مُبهر وتعاون مُلفت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد