كيفية تفعيل باقات سوا STC المتنوعة للمكالمات والإنترنت

قامت شركة الاتصالات السُّعُودية بتوفير العديد من باقات سوا للمكالمات والإنترنت لتلبية احتياجات العملاء، مما جعلها اسمًا مميزًا بين شركات الاتصالات السُّعُودية، لأنها تسعى إلى تقديم أفضل العروض والخدمات التي تناسب جميع أذواق العملاء، وفي هذا المقال سنتعرف على كافة تفاصيل تفعيل باقات سوا، تابع معنا.

مصدر الصورة: تم تصميم الصورة باستخدام الذكاء الاصطناعي وتم التعديل عليها


باقات سوا مكالمات وإنترنت

باقات سوا مكالمات وإنترنت
مصدر الصورة: تم تصميم الصورة باستخدام الذكاء الاصطناعي وتم التعديل عليها

يعدّ أفضل نظام لباقات للأنترنت والمكالمات ويتميز بتقديم العديد من المميزات للمستخدمين، سعر الاشتراك في باقات شركة سوا يبدأ من 220 ريال سعودي بعد الضريبة، وسيكون سعر الباقة 253 ريالًا، كما تشمل مكالمات غير محدودة داخل الشبكة وتعطي 115 جيجا أنترنت مدة شهر فقط وأنترنت غير محدود لمواقع التواصل الاجتماعي ولكن خدمة الواي فاي غير متوفرة في هذه الباقة والباقة صالحة لمدة شهر واحد فقط، يمكنك تفعيل باقات سوا مكالمات وإنترنت بواسطة إرسال رسالة نصية بالرمز 7220 إلى 900.

“اقرأ أيضًا: خدمة نقل ملكية رقم موبايلي بالسعودية عبر موقع نفاذ وتطبيق الخدمة


تفعيل باقات سوا الشهرية لإنترنت لا محدود

تقدم شركة الاتصالات السُّعُودية stc العديد من الباقات الشهرية المميزة، ومن بين هذه الباقات باقات شير عروض نت والمكالمات، وتتميز هذه الباقة بتكلفة اشتراك شهرية قدرها 110 ريال سعودي، وتبلغ تكلفتها شاملة الضريبة 126.5 ريال، تتضمن الباقة مكالمات غير محدودة داخل شبكة (STC)، وتمنح العميل 20 جيجا بايت، لمدة شهر، بالإضافة إلى 25 جيجا بايت لتصفح شبكات التواصل الاجتماعي و5 جيجا بايت لاستخدام الواي فاي.

فضلًا على ذلك تقدم الشركة باقة تفعيل سوا مدة شهر من المكالمات والإنترنت، تكلفتها 160 ريال سعودي شهريا، وتكلفتها مع الضريبة تصل إلى 184 ريال سعودي، تتضمن الباقة أيضًا مكالمات غير محدودة داخل شبكة STC، الباقة تعطي 47 جيجا أنترنت مدة شهر فقط كما توفر خدمة أنترنت غير محدودة للشبكات التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى 20 جيجابايت واي فاي في باقة بوست، صَلاحِيَة الباقة تستمر مدة 4 أسابيع.

“اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء ياقوت في السُّعُودية ووتساب وتويتر للتواصل مع الشركة


تفعيل باقات سوا اليومية

تفعيل باقات سوا اليومية
مصدر الصورة: تم تصميم الصورة باستخدام الذكاء الاصطناعي وتم التعديل عليها

كما توفر شركة الاتصالات السُّعُودية الباقات اليومية، التي توفر للمستخدمين العديد من الخِدْمَات المتاحة، بما في ذلك:

  • عروض باقة سوا 10: تكلفتها اليومية 10 ريال سعودي، الباقة توفر 200 دقيقة ورسالة ليوم واحد فقط ويتم التفعيل عن طريق إرسال رسالة تحتوي على الرمز 8111.
  • عروض باقة سوا 15: تكلفتها اليومية 15 ريال سعودي وتوفر 400 ميجابايت يومًا واحد فقط ويتم التفعيل على بواسطة الكود 7015.

في نهاية هذا المقال نكون وضحنا لكم كيفية تفعيل باقات سوا STC المتنوعة للمكالمات والإنترنت، سواء الشهرية أو اليومية، نأمل أن نكون قد ساعدناك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد