في نظام نور.. إليك (4) خطوات لترفيع (ترقية) الطلاب من العام الحالي إلى العام القادم 1445 هـ بشرح علي دغريري

يعتبر نظام نور أحد البرامج التي دشنتها وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية من أجل النهوض بالعملية التعليمية، وبالفعل؛ فقد ساهم نور في توفير العديد من الخدمات الإلكترونية، سواء للمعلمين أو للطلاب، أو حتى أولياء الأمور، وفي هذا الصدد يقدم نظام نور خدمة ترفيع الطلاب في المرحلة الإبتدائية من العام الحالي 1444هـ إلى العام القادم 1445هـ، وهذا ما سيسعى موقعكم «نجوم مصرية» في شرحه في السطور القادمة بإذن الله.

خطوات وطريقة ترفيع (ترقية) الطلاب

وتتلخص تلك الخطوات فيما يلي:

  • أولاً: عند ظهور الصفحة الرئيسية لنظام نور، قم بتسجيل الدخول كمدير للمدرسة، وأدخل رقم الهوية، وكلمة المرور، ورمز التحقق، وسجل الدخول.
  • ثانياً: من خيار «الخدمات الرئيسية» قم بالضغط على أيقونة «شؤون الطلاب»، وبعد ذلك انقر على «الطلاب».
  • ثالثاً: ومن القائمة التي تظهر أمامك، انقر على «لتعيين صفوف الطلبة في العام الجديد»، وسيظهر أمامك جدول أيضا، قم باختيار «لتفعيل ترفيع الطلاب من العام الحالي إلى العام القادم في أعلى الجدول “انقر هنا”»، وهنا قم بالنقر.
  • رابعاً: ثم في الجدول الظاهر أمامنا، تقوم بالضغط لترفيع الطلاب بشكل نهائي من كل صف محدد على اليمين، وإلى أن ننتهي من جميع الصفوف.

في نظام نور.. إليك (4) خطوات لترفيع (ترقية) الطلاب من العام الحالي إلى العام القادم 1445 هـ

 

وبهذا نكون قد أوضحنا إليك عزيز القارئ، طريقة ترقية الطلاب في المرحلة الإبتدائية من العام الحالي إلى العام القادم 1444هـ، ونرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم المعلومة إليك بسهولة ويسر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد