شروط فتح حساب الراجحي 1445 للمواطن والمقيم في السعودية

يتميز بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية بعدة مزايا عند فتح حساب لديه، ومن هذه المزايا تقديمه للعديد من الخدمات المصرفية المتكاملة، وتشمل الخدمات الجارية والادخارية وبطاقات الائتمان والتمويل الشخصي والعقاري وغيرها من الخدمات، ويستخدم بنك الراجحي التقنية المتطورة لتوفير خدماته المصرفية، ويتيح للعملاء استخدام التطبيق الخاص بالبنك لإدارة الحسابات وإجراء المعاملات المصرفية بكل سهولة، يقدم البنك العديد من التمويلات الهامة منها.

الشروط

  1. يجب أن يكون الشخص الراغب في التسجيل عمره لا يقل عن 18 سنة، ويجب أن يتوفر لديه بطاقة هوية وطنية أو بطاقة إقامة سارية الصلاحية.
  2. لا يجوز للعميل أن يكون لديه أي أقارب يشغلون مناصب سياسية في أي مكان.
  3. يجب أن يكون لديه رقم جوال من إحدى شركات مزودي خدمة الاتصال داخل المملكة العربية السعودية.
  4. يقوم العميل بتقديم إقرار يثبت عدم وجود أي إعاقات بصرية أو سمعية أو عقلية لديه.
  5. يجب أن يتم تسجيل الشخص في العنوان الوطني، وكذلك في أبشر لاستكمال عملية توثيق الحساب البنكي.
  6. عندما يشعر العميل بالرغبة في إجراء أي عمليات مصرفية، يجب عليه أن يقوم بالتوجه إلى البنك بنفسه، وعليه أن يتذكر أنه لا يمكن إتمام أي عمليات مصرفية من خلال الموقع الإلكتروني.

فتح حساب في الراجحي

تتنوع احتياجات عملاء البنوك اليومية وفقًا لمتطلبات كل فرد، ومن أجل تلبية هذه الاحتياجات، يعمل مصرف الراجحي بجد من أجل تصميم خدمات ومنتجات مصرفية متنوعة ومستمرة تلبي توقعات العملاء وتلائم احتياجاتهم، بناءً على ذلك، قدم مصرف الراجحي مجموعة من المنتجات المصرفية اليومية التي تتناسب مع مجموعة متنوعة من الفئات العمرية والاحتياجات المالية منها مايلي:

  1. يتيح حساب التابع لعملاء البنك الحاليين إمكانية فتح حساب جاري لأبنائهم الذين تتراوح أعمارهم بين0 و5 سنوات، يكون هذا الحساب محدود الصلاحيات.
  2. تتيح حساب العائلة إمكانية فتح حسابات فرعية تابعة للأفراد المعنيين على أساس حساب رئيسي للعائلة.
  3. يتيح حساب حصاد فرصة الادخار بصيغة المضاربة الشرعية، وتمنح هذه الصيغة العميل المرونة في السحب والإيداع بشكل كامل.
  4. يستهدف حساب المستقبل التوفير ويعمل بصيغة المضاربة، حيث يتم تحديد مبلغ شهري للعميل يتم خصمه تلقائيًا من الحساب الجاري.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد