جدول أئمة المسجد الحرام في شهر رمضان 1445 لصلاة التراويح والتهجد

أعلنت رئاسة شؤون الحرمين الشريفين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائمة أئمة الحرمين الشريفين لصلاة التهجد والتراويح في شهر رمضان المبارك 1445، وتضم القائمة كل من الشيخ عبدالرحمن السديس والشيخ ماهر المعيقلي، والشيخ ياسر الدوسري.

جدول صلاة التراويح في الحرم المكي 1445

اعتمد الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي قائمة أئمة الحرم المكي في شهر رمضان المبارك، وتضم القائمة كل من الشيخ عبد الشيخ عبدالرحمن السديس، والشيخ ماهر المعيقلي، والشيخ عبدالله الجهني، والشيخ بندر بليلة.

حيث سيؤم المصلين في الحرم المكي ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك الشيخ الدكتور عبدالله الجهني في التسليمات الأولى، والشيخ بندر بليلة في التسليمات الثانية، بينما يؤم المصلين الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس في التسليمات الاخيرة والشفع والوتر لمدة 15 يوماً في شهر رمضان ومنها ليلة 27 رمضان.

وبالنسبة لصلاة التهجد في ليلة السابع والعشرين من رمضان، سيؤم الصلاة الشيخ الدكتور عبدالله الجهني في التسليمات الأولى، وعبدالرحمن السديس في التسليمات الثانية.

جدول أئمة المسجد النبوي رمضان 1445

وتضم قائمة صلاة التراويح والتهجد في المسجد النبوي الشريف كل من  الشيخ علي الحذيفي، والشيخ عبدالمحسن القاسم، والشيخ صلاح البدير، والشيخ عبدالله البعيجان، والشيخ أحمد بن طالب بن حميد.

وتبعاً للبيان الصادر من رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، فيؤم المصلين في المسجد النبوي ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان عبدالله البعيجان في التسليمات الأولى، والشيخ عبدالمحسن القاسم ، في التسليمات الثانية والشفع والوتر.

بينما يؤم المصلين ليلة السابع والعشرين من رمضان في صلاة التهجد الشيخ علي الحذيفي في التسليمات الأول، الشيخ أحمد بن طالب بن حميد في التسليمات الثانية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. م نبيل دويدار يقول

    مهندس محمد السيد
    بارك الله في جهدك يارب