بكاء ودموع.. حضور مهيب في عزاء القارئ الشيخ عبد الله كامل في الفيوم

 

قبل يومين، خيّم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر وفاة القارئ الشيخ عبد الله كامل، أحد أصوات تلاوة القرآن الكريم المميزة عبر السوشيال ميديا.

وفاة الشيخ عبد الله كامل

توفي الشيخ عبد الله كامل في الولايات المتحدة الأمريكية عن عمر ناهز الـ 37 عامًا، بعدما أمَّ المصلين في صلاة الظهر الأربعاء الماضي في مسجد التوحيد بولاية نيو جيرسي – بحسب مقربين له.

وفي مشهد مهيب، شيع المئات من أبناء الجالية المصرية والعربية في الولايات المتحدة الأمريكية الشيخ عبد الله كامل لمثواه الأخير.

الشيخ عبد الله كامل

ولد في محافظة الفيوم، وحفظ القرآن عن ظهر قلب منذ صغره بطريقة برايل للمكفوفين، وتخرج في كلية دار العالم بجامعة الفيوم عام 2005.

قبل رحيله بأيام رُزق الشيخ عبد الله كامل بمولوده الجديد سمّاه “سفيان”.

عاش عبد الله كامل حياته في محراب الصلاة وتلاوة القرآن، وعُرف واشتهر عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال مقاطع مصورة ظهر فيها وهو يتلو القرآن أثناء الصلاة.

وفي عام 2015 حصل الشيخ عبد الله كامل على لقم المزمار الذهبي في المسابقة التي خاضها عبر إحدى القنوات الفضاية.

الحزن والدموع مشاهد قاسية من عزاء الشيخ عبد الله كامل

في مشهد ساده الحُزن وتكاثرت فيه الدموع والبكاء، أُقيم عزاء القارئ الشيخ عبدالله كامل في مسقط رأسه في الفيوم حدادًا على حياة الفقيد.

سبب وفاة الشيخ عبد الله كامل

قال الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، إنّ قاريء القرآن الشاب عذب الصوت الشيخ عبد الله كامل هو آخر ضحايا السكتة القلبية والموت المفاجئ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد