امساكية رمضان 2019 📿 ومواعيد الصلاة والسحور 🕌في مصر


مع اقتراب شهر رمضان، يرغب الكثير في التعرف علي إمساكية شهر رمضان المبارك لعام 2019، حيث يتمكنوا من خلالها من التعرف علي مواعيد الصلاة ومواعيد الإفطار والإمساك لكل يوم في شهر رمضان المبارك.

بالفترة الحالية الكثير من الأشخاص يبحث عن إمساكية شهر رمضان الكريم في هذا العام، سننشر لكم متابعينا الكرام موعد شهر الصوم ومواعيد الصلاة في تلك السطور القادمة.

موعد شهر رمضان 2019

قد أعلن معهد البحوث الفلكية على أن بداية شهر رمضان المبارك سوف تكون في يوم ستة من شهر مايو القادم الموافق الاثنين، فمن المفترض أن يكون شهر شعبان هذا العام يوم الأحد 5 مايو 2019، في حين قد أشارت الحسابات الفلكية أيضًا على أن شهر رمضان سوف يكون ثلاثون يومًا هذا العام.

موعد شهر رمضان 2019
موعد شهر رمضان 2019

إمساكية رمضان ومواعيد الصلاة والسحور

ولقد أشارت إمساكية شهر رمضان المبارك على أن موعد عيد الفطر المبارك لهذا العام سوف يكون في يوم السادس عشر من شهر يونيه القادم الموافق يوم السبت، ووفق ما أعلنت عنه إمساكية شهر رمضان على أن أقصى عدد لساعات الصوم في شهر رمضان سوف تصل لحوالي خمسة عشرة ساعة وأربعة وأربعون دقيقة.

مواعيد الصلاة والسحور

وأما عن مواعيد كل من آذان الفجر وآذان المغرب طوال أيام شهر رمضان المبارك فسوف يكون آذان الفجر في أول أيام شهر رمضان المبارك في تمام الساعة الثالثة وستة وعشرون دقيقة، بينما سوف يكون آذان المغرب في أول أيام شهر رمضان المبارك في تمام الساعة السادسة وثماني وخمسون دقيقة حسب التوقيت المحلي لمحافظة القاهرة.

إمساكية رمضان 2019 ومواعيد الصلاة والسحور في مصر

موعد شهر رمضان 2019
موعد شهر رمضان 2019

لمزيد من المعلومات عن أسعار ياميش رمضان لهذا العام يرجى الضغط من هنـــــا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. محمد اشرف يقول

    هازهى القطعه جميله