إمساكية رمضان في مصر والسعودية والامارات وباقي دول العالم لعام 2018 ومواقيت الصلاة

كل عام وحضراتكم بخير بمناسبة أقتراب موعد حلول شهر رمضان لعام 2018 في مصر وكافة الدول العربية والاسلامية، حيث وقفا لما أعلنه مركز البحوث الفلكية في مصر، بأن موعد حلول شهر رمضان المبارك في مصر هو يوم الخميس الموافق 17 مايو 2018، حيث سيكون ذلك اليوم هو أول أيام شهر رمضان المبارك.

إمساكية رمضان في مصر والسعودية والامارات وباقي دول العالم لعام 2018 ومواقيت الصلاة 1 10/4/2018 - 7:38 م

كذلك فإن أخر يوم في شهر رمضان المبارك هو يوم الجمعة الموافق 15 يونيو لعام 2018، ويتميز شهر رمضان المبارك بعادت ومظاهر وأجواء احتفالية معينة، تميزه عن غيره من باقي شهور السنه، ولهذا ينتظره الملايين في كافة أقطار الدول العربية والاسلامية بفارغ الصبر.

كما أن جو شهر رمضان المبارك مفعم دائم بالروحانيات الايمانية، حيث يزداد التردد على المساجد لأداء الصلوات، والابتعاد عن كل ما يغضب الله عز وجل والتقرب إليه بالاعمال الصالحة من صيام وصلاة وزكاة، طلباً في الحصول على رضا الله عز وجل.

ومن الاشياء التي يكثر استخدامها في شهر رمضان المبارك هو الاطلاع على إمساكية شهر رمضان من أجل معرفة موعد الافطار والسحور، بالإضافة إلى أنه كذلك يتم الاطلاع على مواقبت الصلاة لمعرفة مواعيد الصلوات الخمس وصلاة التراويح التي يلتزم كثير من المسلمين ويحرصون على أدائها خلال الشهر الكريم.

مواعيد الافطار والسحور في شهر رمضان في مصر:- يمكن معرفة مواعيد الافطار والسحور في مصر من خلال الاطلاع على إمساكية رمضان الآتية:-

إمساكية رمضان 2018
إمساكية رمضان 2018

مواعيد الافطار والسحور في شهر رمضان في السعودية وباقي دول العالم:-

لمعرفة مواقيت الافطار والسحور في كافة الدول العربية وباقي دول العالم يمكن الضغط هنا

حيث ستظهر نافذة تحتوي على إمساكيات شهر رمضان المبارك لعام 1439 هجرية /2018 في كافة الدول فقط يتم الضغط على الدولة المطلوب معرفة مواعيد الافطار والسحور بها وكذلك مواقيت الصلاة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.