أجمل صور أدعية يوم الجمعة المباركة

يعتبر يوم الجمعة من أفضل أيام الأسبوع حيث خلق الله فيه أدم وفيه اخرج من الجنة ونزل إلى الأرض، ولا تقوم الساعة إلا به،   كما أنه من الأيام المباركة التي يستجيب فيها الله دعاء المستغيث وترفع أعمالنا إلى الله سبحانه وتعالي، لذلك يجب انتهاز الفرصة والإكثار من الدعاء في هذا اليوم لعلا الله يستجيب إلى دعائنا ويحقق ما به الخير لنا، لإن عظمة الله كبيرة وقد وسعت كل شئ.

صور أدعية يوم الجمعة

ما أجمل أن يتبادل الناس صور لأدعية يوم الجمعة، لأنها تعتبر من أجمل الطرق للتعبير عن المحبة والإخاء بين الناس، كما أنها تدخل السرور والراحة النفسية لقارئها لما تحمله من أدعية جميلة وتضرع إلى الخالق، لذلك نعرض لكم بعض الصور التي تحمل أدعية الحمد والشكر لله في هذا اليوم الميمون، ويفضل الدعاء بعد صلاة العصر لأنه يعتبر وقت الاستجابة كما أجمع العلماء.

يا رب أغفر لنا وارحمنا وارزقنا من طيبات رزقك الواسع، اللهم ادخل السرور والراحة إلى قلوبنا يا الله فانت علام القلوب، اللهم في هذه الجمعة المباركة استجب لنا وارزقنا يا الله حلاوة الدنيا وسعة الرزق ولباس العافية وحسن الخاتمة اللهم ارحم حينا وميتنا.

اللهم في هذه الجمعة المباركة اشفي كل مريض وسد حاجة كل محتاج واصلح لنا امرنا وارزقنا الخير كله فأنك تقدر ولا نقدر ونعلم ولا نعلم اللهم تجاوز عن سيئاتنا يا ارحم الراحمين ورب العالمين.

وفي النهاية أدعو الله أن يستجيب دعائنا ويحقق أمانينا وان يغفر لنا جميع الذنوب والخطايا ما نعلمه وما لم نعلمه في هذه الجمعة المباركة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. هناء غوار يقول

    “اللهم لك الحمد كله، ولك الشكر كله، علانيته وسره الإهنا ومولانا، اللهم أنزل علينا رحمة من عندك، وفيضاً من فيض عطاياك، فعطاياك لنا أنفع، وشكرنا لك أوسع، وفقرنا إليك دائم، وعزنا بك قائم، فلا عز إلا عزك، فالأرض أرضك، والسماء سمائك، فلك الملك ولك الحمد”.