منيو مطعم كباب الحربي وأهم المعلومات وأرقام التواصل في السُّعُودية

يوجد العديد من المطاعم في السُّعُودية التي تقدم الكباب، ولا شك أن مطعم كباب الحربي من أفضل هذه المطاعم، هذا لأن اللحوم المشوية من أكثر أنواع الطعام الذي يناسب الكثير منا في مختلف الظروف سواء كانت عزائم أو مناسبات أو حتى مجرد غداء أسري أو خرجات الأصدقاء، كثير منا يعشق اللحوم المشوية، ولكن كثرة المطاعم التي حولنا التي تقدم المشويات وهذا النوع من الطعام يجعلنا في حَيْرَة كبيرة في اختيار المطعم المناسب، مما لا شك فيه أن مطعم كباب حربي يقدم لنا فرصة رائعة في تناول المشويات بالطريقة الأصلية للشوي وبأفضل جودة للحوم الطازجة الصحية التي يفضلها جميعنا عن اللحوم المجمدة.

أطباق كباب مشوي وطحينة وسلطة مصدر الصورة: الصورة تم تصميمها بالذكاء الاصطناعي وتم التعديل عليها


مطعم كباب الحربي

مطعم كباب الحربي
أطباق كباب مشوي وطحينة وسلطة
مصدر الصورة: الصورة تم تصميمها بالذكاء الاصطناعي وتم التعديل عليها

إن مطعم كباب الحربي جاهز لتقديم الطعام لمدة 24 ساعة في اليوم لجميع أنواع المناسبات المختلفة سواء احتفالات عائلية، أو أفراح، أو عزائم، أو أي مناسبة لأنه يقدم الطعام بجودة عالية تستحق أن نشاركها مع الجميع ويقدم خدمة تناسب الجميع، كما أنه لدية خدمة التوصيل للمنازل في أي مكان وأي وقت.

“اقرأ أيضًا: بروستد كى أحد أفضل سلسلة مطاعم البخاري في المملكة العربية السعودية

معلومات المطعم

  • العنوان: حي النعيم شمال – شارع 30 – بجوار محطة سعودي بترول.
  • رَقْم التليفون: 0567794876 – 6072161.

“اقرأ أيضًا: أفضل 10 مطاعم فطور بالمدينة المنورة وأهم المعلومات عنها

أشهي الأكلات

أشهي الأكلات
أطباق كباب مشوي وطحينة وسلطة
مصدر الصورة: الصورة تم تصميمها بالذكاء الاصطناعي وتم التعديل عليها
  • مطعم كباب الحربي يقدم الكباب المشوي على الفحم أو على الشواية ويقدم الأوصال اللحم ومبثور لحم ودجاج وكباب الدجاج اللذيذ والكبدة والريش وشيش الطاوق وطيور السمان والدجاج المشوي والحمام وكل هذه المشويات تقدم مع الأرز أو الخبز أو محاشي ورق العنب بعض المقبلات كالسلطة الخضراء والحمص والطحينة والسلطة الخضراء، والخضار المشوي، والبابا غنوج، والتبولة.
  • ويقدم أيضا سندوتشات كنوع من أنواع الوجبات السريعة لكنها أيضا للمشويات اللذيذة مثل سندوتشات الكباب والمبشور والاوصال والشيش والكبدة ويقدمهم مع البطاطس المقلية.
  • وهناك أيضا قسم لوجبات العائلات الذي يتكون من أطباق مختلفة من جميع أنواع المشويات السابقة، ولكن بأحجام أكبر وأسعار مناسبة لكثي منا.

وفي نهاية المقال، نود أن نوضح أن اختيارك للمشويات كطعام يقدم في معظم المناسبات الشخصية والجماعية ليس اختيار منفرد تقوم به أنت فقط، بل هو اختيار جماعي نقوم به جميعنا في معظم الأوقات لأنه النوع الوحيد من الطعام الذي لا يختلف أحد منا على حبه، ولكن اختيار المطعم المناسب لشراء تلك المشويات يعدّ هو الاختيار المنفرد الذي يترك لك أنت اختياره، ولذلك إن اختيارك لمشويات كباب الحربي هو الاختيار الأنسب لأنه يقوم بطهيها بالشكل الصحيح والأصلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد