بروستد كى أحد أفضل سلسلة مطاعم البخاري في المملكة العربية السعودية

في عام 2020 في مدينة الرياض، المملكة العربية السُّعُودية تأسست مطاعم بروستد كى، وحققت شعبية واسعة بسبب جودة الطعام وأسعارها المعقولة، تمتلك السلسلة حاليًا أكثر من 20 فرعًا في المملكة العربية السُّعُودية وتخطط للتوسع داخل المملكة وخارجها في المستقبل.

علي الرغم من أنها تواجه تحديات معتادة في صناعة المأكولات السريعة، ولكنها تتميز بفريق إدارة قويه واهتمامهم بتقديم منتجات عالية الجودة، ويأمل مؤسسو سلسلة مطاعم بروستد كي في مستقبل كبير ونجاح مستمر.


فروع مطاعم بروستد كى في الرياض

فروع مطاعم بروستد كى في الرياض
صور لأطباق تحتوي على الدجاج المقلي المقرمش وأطباق صغيرة من الكاتشب
مصدر الصورة: الصورة تم تصميمها بالذكاء الاصطناعي وتعديلها

تمتلك سلسلة مطاعم بروستد كى في الرياض أربع فروع، حيث يكون في خدمه عملائنا يوميًا من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 2:30 صباحًا. إليك تفاصيل الفروع:

  1. فرع منطقة حي الجزيرة: يقع على طريق هارون الرشيد، ورقم جوال للتواصل هو 0506622244.
  2. فرع منطقة حي الشفا: يقع على طريق الإمام ابن تيمية، ورقم جوال للتواصل هو 0581506464.
  3. فرع منطقة حي المنصورة: يقع على طريق الخرج، ورقم جوال للتواصل هو 0581465757.
  4. فرع منطقة حي الصِّحافة: يقع على طريق الملك عبد العزيز، ورقم جوال للتواصل هو 0580192030.

“اقرأ أيضًا: مطاعم مصرية بالرياض وأهم المعلومات عنها وأماكن تواجدها


قائمة الطعام في مطعم بروستد كى

قائمة الطعام في مطعم بروستد كى
صور طبق يحتوي على الهمبرجر
مصدر الصورة: الصورة تم إنشاؤها وتعديلها بواسطة الذكاء الاصطناعي

تشمل قائمة الطعام في مطعم بروستد كي مجموعة متنوعة من الأصناف ومنها:

  1. البروستد: تشمل أصنافًا مثل البروستد العادي بسعر 18 ريالًا والوجبة بسعر 22 ريالًا، البروستد الحار بنفس الأسعار، والبروستد اكسترا هوت بسعر 20 ريالًا والوجبة بسعر 24 ريالًا، مع إمكانية إضافة بطاطس وصوصات متنوعة ومشروب غازي.
  2. ناشفيل بروستد: تشمل أصنافًا مثل ناشفيل برجر بسعر 23 ريالًا والوجبة بسعر 30 ريالًا، وكرسبي برجر بسعر 17 ريالًا والوجبة بسعر 25 ريالًا.
  3. الفرايز: تشمل تشيز فرايز بسعر 11 ريالًا، وتشيكن فرايز بسعر 15 ريالًا، وناشفيل فرايز بسعر 8 ريالًا، وفرايز بسعر 6 ريالًا.
  4. التندر: تشمل تندر عادي بسعر 17 ريالًا والوجبة بسعر 21 ريالًا، وتندر حار بنفس الأسعار، مع إمكانية إضافة بطاطس وصوصات متنوعة ومشروب غازي.
  5. إضافات: تشمل حمص وصوصات متنوعة مثل ثاوزند، باربيكيو، ثوم وغيرها بسعر 2 ريال، وصوصات حارة جدًا مثل جمايكان وهنبيرو بسعر 2 ريال، وصوصات خطيرة مثل سكوربيون وجوست بسعر 4 ريال.
  6. المشروبات: تشمل الصودا بجميع أنواعها والماء بأسعار مختلفه.

وقد قدمنا لكم في هذا المقال خلاصة البحث عن مطعم بروستد كى، فأوفينا لكم بأهم الوجبات التي يقدمها مع ذكر أسعارها حتى لا تعانون مشقة البحث في مكان آخر، وكذلك حتى لا تتوهون عن العنوان جمعنا لكم كل الفروع للمطعم، وأهم المعلومات عنه حتى تعرفون تاريخه الطويل في تقديم أفضل خدمة مقابل سعر عادل، وكل أمنياتنا لكم أن تقضوا وقتًا ممتع يليق بيومكم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد