معرفة أرقام الحظ وحسبتها بطريقة حساب الأيام والشهور

لمعرفة أرقام الحظ يخبرنا علماء الفلك والرياضيات على أن الأعداد هي لغة العالم، بل يصل الأمر بخبراء علم الأعداد إلى ما هو أبعد من ذلك بكثير لدرجة قولهم إن الأعداد في حياتك قادرة على التأثير على من أنت وما الذي تقوم به في حياتك، بواسطة القليل من العمليات الحسابية، يمكنك أن تتعرف على الخمسة أعداد الأساسية ذات التأثير الأكبر على حياتك، وهي عدد مسار الذي تجرى فيه.

تعلم كيفية حساب أرقام الحظ والسعادة

حول الشهر والتاريخ واليوم إلى عدد من خانة واحدة، من الوارد أن تحتاج مع بعض الأرقام إلى القيام بعمليات جمع أكثر من مرة لتنجح في تحويلها إلى خانة واحدة، وهو ما يعني الاستمرار في تطبيق نفس الخطوة إلى أن تصل للرقم المطلوب، تذكر أن المثال المطبق عليه الخطوات هو 17/12/1986

  • الشهر: 4 = 3 + 1 13
  • اليوم: 8 = 8 + 1 18
  • السنة: = 5 2 + 4 = 24 = 1 + 9 + 8 + 5

الخطوة التالية هي أن تجمع معا الثلاثة أعداد من خانة واحدة، التي توصلنا إليهم ثم تحويلهم إلى عدد من خانة واحدة كذلك. = 5 + 8 + 3 = 17 = 7 + 1 8، وعلى أعتبار للمثال السابق، سنجد أن رقم مسار الحياة الخاص بتاريخ الميلاد 19ديسمبر 1996 هو 8.

أكثر الأرقام حظا كما ينوع خبراء الأرقام لمن يهتم 33 بحسب أبرز أسرار الحظ التي يكشفها هذا الرقم يتمتع من يحصل عليه بالكثير من الذكاء الذي قد يجعله الرابح الأول في الكثير من الظروف والمواقف، وهو يتسم أيضاً بمزاج هادئ يمكنه من التفكير بروية ومن السيطرة على الانفعالات التى تعزز احتمال الوقوع في الأخطاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد