مصير شانكس في ون بيس.. هل سيموت خلال القصة؟

شانكس هو أحد أكثر شخصيات ون بيس المحبوبة، وقد احتل مكانة خاصة في قلوب المعجبين منذ الفصل الأول من القصة منذ البداية، كان من الواضح تمامًا أن شانكس شخصية مهمة للغاية، وأنه سيلعب دورًا أكبر مع تقدم القصة الآن، وبعد أن أصبحت القصة في الملحمة النهائية، سيحصل شانكس على دور رئيسي عندما يدخل اللعبة الرائعة للمطالبة بالقطعة الواحدة، هذا يجعله مشاركًا نشطًا ومنافسًا محتملاً للعديد من الشخصيات الأخرى، ومع ذلك هناك أيضًا فرصة جيدة لشانكس أن يموت في الملحمة النهائية.

دور شانكس في ون بيس حتى الآن

لعب شانكس دورين رئيسيين في ون بيس حتى الآن، وكلاهما متشابكان، كان الدور الأول الذي لعبه هو وضع لوفي على الطريق ليصبح ملك القراصنة. حدث هذا في بداية القصة عندما سرق فاكهة العلكة من الحكومة العالمية، بمجرد أن سرقها شوهد وهو يخيم في المنطقة الزرقاء الشرقية، وكان من الواضح تمامًا أن شانكس كان لديه بعض الخطط لفاكهة الشيطان هذه، على الرغم من أنه لم يرغب في أكلها بنفسه. ربما كان ينوي العثور على طفل جول دي روجر وإطعامه فاكهة الشيطان هذه، أو ربما كان لديه شيء آخر في الاعتبار.

بغض النظر عن ذلك، فإن الشخص الذي انتهى به الأمر إلى أكل فاكهة الشيطان هذه لم يكن سوى لوفي، ونظرًا لأن شانكس قد رأى شيئًا فيه بالفعل، فقد عهد إليه بقبعته القشية الموثوقة وطلب منه مقابلته في القمة حيث كان يمكن أن يعيد له القبعة يومًا ما، وهذا هو الدور الأكبر الذي لعبه شانكس في ون بيس حتى الآن، كما أنه هناك أيضًا دور آخر لعبه باستمرار، على الأقل حتى قوس وانو في القصة، وهو دور جندي حفظ السلام.

بذل شانكس قصارى جهده باستمرار لتجنب الصراع ومنع العصر من التصاعد إلى الفوضى، وقد ظهر هذا في الأجزاء الأولى من القصة عندما التقى باللحية البيضاء وطلب منه إعادة الاتصال بآيس، وعندما دخل حرب باراماونت وحاول إيقافها، وشوهد أيضًا وهو يجتمع مع الحكماء الخمسة، ويحذرهم من قرصان خطير بشكل خاص، كما شوهد حول وانو، وهو يمنع جرينبول من التسبب في أي ضرر للبلاد، كان من الواضح تمامًا للجماهير أن شانكس أراد الحفاظ على السلام، أي حتى نقطة معينة في القصة.

شانكس في الملحمة النهائية

تفاجأ المعجبون برؤية شخصية شانكس تأخذ منعطفًا مثيرًا للاهتمام، كما يعرف المشجعون بالفعل أن شانكس سيكون له أهمية كبيرة في الملحمة النهائية، نظرًا لأن أودا نفسه قد ذكر ذلك في الماضي، وكما ورد عن أودا، عندما بدأ شانكس في الظهور في القصة بشكل متكرر، كان من الممكن أن يفترض المعجبون أن نهاية القصة أصبحت قريبة الآن، حقيقة ظهور شانكس كثيرًا والملحمة النهائية تؤكد بالفعل حقيقة أن One Piece لن يؤدي إلا إلى إعادة تأكيد حقيقة أن One Piece موجود في الملحمة النهائية الآن، ومع ذلك فإن مظهره ليس ما يثير الدهشة إنه التحول في الأهداف الذي أظهره مؤخرًا.

مباشرة بعد سقوط اثنين من الأباطرة الأربعة في كايدو والبيج مام، قرر شانكس أن الوقت قد حان بالنسبة له للانتقال إلى الون بيس، وفي محادثة مع بيكمان خارج وانو، ذكر أن الوقت قد حان بالنسبة لهم لدخول اللعبة الرائعة والمطالبة بالون بيس لأنفسهم، في حين أن بعض ما قاله يمكن أن يضيع في الترجمة فمن المعتقد أنه في اليابانية، الطريقة التي يشير بها شانكس إلى المطالبة بالقطعة الواحدة هي أكثر عدوانية بكثير مما فعل أي شخص في القصة من قبل، وهذا يعني أن شانكس جاد في وضع يديه على هذا الكنز ومنح لوفي فرصة للحصول على أمواله.

هل سيموت شانكس في ون بيس؟

من المحتمل أن يموت شانكس في ون بيس، وقد كان يحمل أعلام الموت منذ أن واجه بلاكبيرد للمرة الأولى، وهما قرصانان متنافسان يمثلان تهديدًا كبيرًا لبعضهما البعض، وإذا انتهى القتال بين هاتين الشخصيتين، فلن يفوز شانكس بالتأكيد حتى لو كان أقوى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد