مسلسل 2024 TWD: The Ones Who Live.. عودة ريك غرايمز مع تحديات جديدة

حظيت سلسلة الرعب والإثارة الشهيرة The Walking Dead بشعبية كبيرة وقاعدة جماهيرية واسعة، حيث حصلت على تقديرات إيجابية من النقاد وحققت نجاحًا تجاريًا كبيرًا، وتركز القصة حول مجموعة من البشر الذين يحاولون البقاء النجاة والتغلب على الزومبي والتهديدات الأخرى في هذا العالم المروع.

مسلسل 2024 TWD: The Ones Who Live

 

والسلسلة مشتقه من قصص مصورة تحمل نفس الاسم وتم تحويلها إلى مسلسل تلفزيوني في عام 2010 على قناة AMC، وتم إنتاج 11 موسمًا من المسلسل وهو أحد أكثر المسلسلات التلفزيونية مشاهدة في العالم، وتمتاز سلسلة TWD بتقديم قصصًا معقدة وشخصيات متنوعة وتصوير واقعي للعنف والرعب، تمتد السلسلة عبر عدة مواسم وتتطور الشخصيات والقصة بمرور الأحداث.

مسلسل 2024 TWD: The Ones Who Live
ريك غرايمز

اختفى “ريك غرايمز” من مسلسل The Walking Dead منذ عام 2018 في الموسم التاسع بعد ما يقرب من عشر سنوات من وجوده بالسلسلة بينما غادرت “ميشون” خلال الموسم العاشر ومع إصدار العديد من المسلسلات الفرعية مثل Dead City و Daryl Dixon فتساءل محبي السلسلة هل سيعود ريك غرايمز ومتى؟.

 

الإعلان عن عودة ريك غرايمز

أصدرت AMC أخيرًا أول مقطع دعائي كامل للمسلسل القادم بعنوان TWD: The Ones Who Live ويُظهر المقطع الذي يبلغ مدته دقيقتين عن عودة ريك غرايمز Andrew Lincoln وميشون وأيضا ظهور أبطال جدد مثل Terry O’Quinn بالإضافة إلى مجموعة من الشخصيات الداعمة الأخرى.

 

 

ما يكشفه إعلان The Walking Dead الجديد

  • يؤكد المقطع الدعائي الجديد أن المسلسل سيتم استئنافه بعد انتهاء أحداث مسلسل The Walking Dead الأساسي.
  • ستشهد الحلقات قيام كلا من ريك وميشون بمهامهما الخاصة للم شملهما مره أخرى، هذا يشير إلى أن المسلسل سيتبع رحلتهما للعثور على بعضهما البعض، وذلك مع وجود عدد من العقبات الرئيسية التي تقف في طريقهما.
  • يُظهر المقطع الدعائي أن العالم قد تغير بشكل كبير منذ آخر مرة رأينا فيها “ريك وميشون” يبدو أن الزومبي أكثر عددًا وعدوانية، وهناك أيضًا تهديدات جديدة من البشر.
  • يشير المقطع الدعائي الجديد أيضًا إلى أن The Ones Who Live سيحتوي على بعض الأحداث الضخمة، بما في ذلك الهجمات التي تشنها طائرات هيلكوبتر، وانفجارات، وأسلحة متطورة.

ريك غرايمز

موعد إصدار المسلسل

موعد نزول The Walking Dead: The Ones Who Live سيكون يوم الأحد الموافق 25 فبراير 2024، وسيكون عبارة عن مسلسل قصير من ست حلقات، وسيعرض على قناة AMC وAMC+.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد